تفاهم بين «المدارس الوطنية» وجامعة الإمارات

تفاهم بين «المدارس الوطنية» وجامعة الإمارات

شهد أحمد محمد الحميري، الأمين العام لوزارة شؤون الرئاسة رئيس مجلس إدارة مدارس الإمارات الوطنية، توقيع مذكرة تفاهم بين مدارس الإمارات الوطنية، وجامعة الإمارات.وتتعلق المذكرة بتعزيز التعاون في مجال البحوث التربوية والأنشطة الطلابية واعتماد الجامعة، لمدارس الإمارات الوطنية كمدارس مفضلة لتسجيل أبناء العاملين في الجامعة للدراسة فيها.ووقع الدكتور محمد البيلي، مدير جامعة الإمارات، المذكرة ممثلاً عن الجامعة، …

emaratyah

شهد أحمد محمد الحميري، الأمين العام لوزارة شؤون الرئاسة رئيس مجلس إدارة مدارس الإمارات الوطنية، توقيع مذكرة تفاهم بين مدارس الإمارات الوطنية، وجامعة الإمارات.
وتتعلق المذكرة بتعزيز التعاون في مجال البحوث التربوية والأنشطة الطلابية واعتماد الجامعة، لمدارس الإمارات الوطنية كمدارس مفضلة لتسجيل أبناء العاملين في الجامعة للدراسة فيها.
ووقع الدكتور محمد البيلي، مدير جامعة الإمارات، المذكرة ممثلاً عن الجامعة، ووقعها ممثلاً عن مدارس الإمارات الدكتور كينيث فيدرا، مدير عام مدارس الإمارات الوطنية، بحضور أعضاء مجلس إدارة مدارس الإمارات الوطنية، ومسؤولين من الإدارة العليا في الجامعة.
وأشاد الحميري، بالمذكرة التي تعزز التعاون بين مؤسستين تسعيان إلى تأهيل الشباب تعليمياً واجتماعياً ومهنياً.
من جانبه أكد الدكتور البيلي، أن التعاون مع مدارس الإمارات الوطنية يتماشى مع رؤية الجامعة، وحرصها على تعزيزاً للدور الذي تلعبه الجامعة في تطوير العملية التعليمية. (وام)

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً