رجيم رواد الفضاء لنحت الجسم في 13 يوماً

رجيم رواد الفضاء لنحت الجسم في 13 يوماً

للتمكّن من خسار ة الوزن وحرق الدهون ونحت الجسم، لا بدّ من الامتناع عن تناول بعض الأطعمة الضارة والحرص على استهلاك أخرى مفيدة. وهو المبدأ الأساسي الذي يقوم عليه “رجيم رواد الفضاء” الذي يساعد على استعادة الرشاقة في أقل من أسبوعين. رجيم رواد الفضاء لخسارة الوزنأياً يكن عدد الكيلوغرامات التي تريدين خسارتها عن طريق اتباعك رجيم رواد الفضاء،…

للتمكّن من خسار ة الوزن وحرق الدهون ونحت الجسم، لا بدّ من الامتناع عن تناول بعض الأطعمة الضارة والحرص على استهلاك أخرى مفيدة. وهو المبدأ الأساسي الذي يقوم عليه “رجيم رواد الفضاء” الذي يساعد على استعادة الرشاقة في أقل من أسبوعين.

رجيم رواد الفضاء لخسارة الوزن
أياً يكن عدد الكيلوغرامات التي تريدين خسارتها عن طريق اتباعك رجيم رواد الفضاء، من الضروري أن تتعرّفي إلى الأطعمة التي يتعيّن عليك الامتناع عن تناولها وتلك التي يمكن استهلاكها من دون تردد ولمدة 13 يوماً.
تجنبي: المشروبات الغازية، عصير الفواكه، الملح، السكّر، الخضار التي تحتوي على النشاء مثل البطاطا والشمندر والجزر، الأرز والمعكرونة، الخبز والحبوب إضافة إلى المأكولات التي تحتوي على اللحم المدخن.
ركّزي على: الأسماك، الفطر الطبيعي، الدجاج، الطماطم، الخيار، الخس، الملفوف، البروكولي، القرنبيط، الفاصوليا الخضراء، اليقطين، السلطات، الحليب النباتي مثل حليب اللوز والأرز والصويا… ويمكنك أن تضيفي المأكولات التي لا تتضمنها لائحة الممنوعات.

alt

البرنامج اليومي لرجيم رواد الفضاء
الفطور: بيضتان مسلوقتان مع كوب من القهوة من دون حليب أو سكّر.
الغداء: قطعة دجاج مسلوقة متوسطة الحجم مع كوب من مرق الدجاج (أي الماء الذي سلق فيه الدجاج)، طبق سلطة يحتوي على الطماطم والفطر وكوب من حليب الصويا أو القهوة.
وجبة خفيفة: كوب من الشاي الأخضر أو حبة برتقال.
العشاء: كوب من حليب اللوز، سمكة مشوية و150 غ من التوفو. ويمكن استبدال التوفو بجبنة خفيفة الدسم. كما يمكن تناول الدجاج بدلاً من السمك، القهوة كبديل للشاي وتفاحة بدلاً من حبة البرتقال.
ومن المهم أيضاً ممارسة رياضة المشي أو الركض بالتزامن مع اتباع هذا الرجيم إضافة إلى شرب ليترين من الماء يومياً.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً