“أم الإمارات” تستقبل الأميرة ريما بنت بندر آل سعود

“أم الإمارات” تستقبل الأميرة ريما بنت بندر آل سعود

استقبلت رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية “أم الإمارات” الشيخة فاطمة بنت مبارك، اليوم الثلاثاء في قصر البحر، وكيلة الهيئة العامة للرياضة للتخطيط والتطوير، رئيسة الاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية، الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان آل سعود. ورحبت الشيخة فاطمة بنت مبارك، في بداية اللقاء بالأميرة ريما، معربة عن …




alt


استقبلت رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية “أم الإمارات” الشيخة فاطمة بنت مبارك، اليوم الثلاثاء في قصر البحر، وكيلة الهيئة العامة للرياضة للتخطيط والتطوير، رئيسة الاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية، الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان آل سعود.

ورحبت الشيخة فاطمة بنت مبارك، في بداية اللقاء بالأميرة ريما، معربة عن سعادتها بزيارتها إلى بلدها الثاني دولة الإمارات، مشيدة بالعلاقات الأخوية التاريخية الوطيدة التي تربط بين دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية.

وتطرق اللقاء إلى أوجه التعاون المشترك في مجالات العمل النسائي والاجتماعي بين المؤسسات المعنية في الإمارات ونظيراتها في السعودية وإمكانات دعمها وتطويرها.

من جانبها، هنأت الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان، الشيخة فاطمة بنت مبارك، بالوطني الـ47 لتأسيس اتحاد الدولة، متمنية للإمارات مزيداً من التقدم والرخاء والازدهار بحكمة قيادتها برئاسة رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

وأشادت بالنهضة النسائية التي تشهدها دولة الإمارات، مثمنة دور الشيخة فاطمة بنت مبارك رائدة العمل النسائي وجهودها في دعم المرأة الإماراتية وتمكينها في مختلف الميادين لتحقيق طموحاتها والإسهام بدور فاعل ورئيس في خدمة وطنها ومسيرة تقدمه.

كما أشادت الأميرة ريما بنت بندر بأهمية المبادرات والمشاريع الإنسانية التي تطلقها “أم الإمارات” لمساندة وحماية المرأة والطفل والأسرة بشكل عام في العديد من دول العالم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً