اناقة

اختاري هديّتك من أجمل موديلات الخواتم

اختاري هديّتك من أجمل موديلات الخواتم

احتفلي بـ موسم الأعياد الذي بات على الأبواب واختاري هديتك من هذه المجموعة الغنية من الخواتم والتي عرضتها دور المجوهرات العالمية على حساباتها على انستقرام بكثير من الإبداع والفن. جولي عنا على أجمل الصور التي عرضت الدور من خلالها تصاميم الخواتم التي ضمّتها مجموعاتها الجديدة، واختاري منها الخاتم الذي يحاكي ذوقك وأسلوبك. من دار بياجيه Piaget العريقة، لفتنا هذا…

احتفلي بـ موسم الأعياد الذي بات على الأبواب واختاري هديتك من هذه المجموعة الغنية من الخواتم والتي عرضتها دور المجوهرات العالمية على حساباتها على انستقرام بكثير من الإبداع والفن. جولي عنا على أجمل الصور التي عرضت الدور من خلالها تصاميم الخواتم التي ضمّتها مجموعاتها الجديدة، واختاري منها الخاتم الذي يحاكي ذوقك وأسلوبك.

alt

من دار بياجيه Piaget العريقة، لفتنا هذا الخاتم الذي قدّمته العلامة ضمن مجموعة بياجيه بوسيشان Piaget Possession، والذي تميّز بتصميمه المتعدّد الطبقات وألوانها التي تبعث حيوية وانتعاشاً في إطلالاتك.

alt

كذلك لفتتنا دار بوشرون Boucheron المعروف عنها عشقها للطبيعة وعناصرها الخلابة، من خلال هذين الخاتمين اللذين قدمتهما في مجموعة بوشرون أنيميلز Boucheron Animals وهما مستوحيان من عالم الحيوانات والأزهار وما يحمله من غموض ساحر.

alt

ومن التصاميم التي تليق بهدية فاخرة، سحرتنا دار دي غريزوغونو de GRISOGONO التي قدّمت ضمن مجموعة توا إي موا Toi&Moi هذا الخاتم الذي تميّز بتصميمه البسيط والذي يعكس في الوقت نفسه الكثير من الرفاهية والترف.

alt

شاهدي مجموعة الصور التي اخترناها لك من حسابات الدور العالمية على الانستقرام والتي عرضت من خلالها أجمل موديلات الخواتم.

تابعي أيضاً:

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً