الحكومة الأردنية تنفي علاقتها ببيع أراض في القدس لإسرائيل

الحكومة الأردنية تنفي علاقتها ببيع أراض في القدس لإسرائيل

نفت الحكومة الأردنية علاقتها بما تم تداوله حول بيع أراض في القدس والأراضي الفلسطينية لإسرائيل. ولوح رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، في مداخلة أمام مجلس النواب، باتخاذ أشد العقوبات بحق مزوري وثيقة لبيع عقارات في الضفة الغربية والقدس.وأصدرت وزارة الخارجية بياناً قالت فيه: “رداً على ما تم تداوله إعلامياً حول وجود وكالة لبيع أراض …




أراضي في القدس (أرشيف)


نفت الحكومة الأردنية علاقتها بما تم تداوله حول بيع أراض في القدس والأراضي الفلسطينية لإسرائيل.

ولوح رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، في مداخلة أمام مجلس النواب، باتخاذ أشد العقوبات بحق مزوري وثيقة لبيع عقارات في الضفة الغربية والقدس.

وأصدرت وزارة الخارجية بياناً قالت فيه: “رداً على ما تم تداوله إعلامياً حول وجود وكالة لبيع أراض في الضفة الغربية والقدس، أكدت مصادر دبلوماسية في وزارة الخارجية وشؤون المغتربين بأنه وبعد التدقيق في سجلات الوزارة وفحص صورة الوثيقة/الوكالة المنشورة، تبين أن الوثيقة مزورة وكذلك الأختام والتواقيع مزورة”.

ونوهت الوزارة إلى أن قانون الكاتب العدل الأردني يمنع تنظيم أو تصديق أية وكالة تتعلق بعقارات في الضفة الغربية والقدس، وقامت على الفور بتحويل هذا الموضوع للقضاء لإعلان بطلان الوثيقة المزورة ومحاسبة من قاموا بهذا العمل غير القانوني، وفق البيان.

وكان النائب خليل عطية أثار القضية تحت قبة البرلمان بعدما حذر صباح اليوم الثلاثاء من ضخ أموال لإفراغ القدس من سكانها العرب وتوثيق هذه الاتفاقية الخاصة بالبيع عبر كاتب العدل الأردني.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً