إسرائيل تعلن اكتشاف نفق هجومي على الحدود مع لبنان

إسرائيل تعلن اكتشاف نفق هجومي على الحدود مع لبنان

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، عن اكتشاف نفق هجومي أعده تنظيم حزب الله، وتجاوز الحدود الشمالية لإسرائيل، من منطقة كفر كلا، بعد ساعات من إعلانه عملية أطلق عليها اسم “الدرع الشمالي” على الحدود اللبنانية مع فلسطين المحتلة. وقال الناطق باسم جيش الاحتلال، إنه “ضمن عملية الدرع الشمالي، فإن الجيش يُعلن اكتشاف نفق هجومي اخترق الحدود …




عناصر من جيش الاحتلال الإسرائيلي (أرشيف)


أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، عن اكتشاف نفق هجومي أعده تنظيم حزب الله، وتجاوز الحدود الشمالية لإسرائيل، من منطقة كفر كلا، بعد ساعات من إعلانه عملية أطلق عليها اسم “الدرع الشمالي” على الحدود اللبنانية مع فلسطين المحتلة.

وقال الناطق باسم جيش الاحتلال، إنه “ضمن عملية الدرع الشمالي، فإن الجيش يُعلن اكتشاف نفق هجومي اخترق الحدود الشمالية من منطقة كفركلا”.

وأضاف، “خلال هذه الساعات يقوم جنود الجيش بخطوات تشغيلية وهندسية لتحديد موقع النفق، تمهيداً لتدميره، النفق اخترق الحدود ولكنه لم يشكل تهديدًا مباشرًا لسكان المنطقة”، على حد تعبيره.

وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم، الحدود الشمالية بين لبنان وإسرائيل منطقة عسكرية مغلقة، ودخول بلدة المطلة في واقع جديد مع بدء الحملة العسكرية.

ونشر الإعلام الحربي التابع لتنظيم حزب الله، صوراً لوحدات الهندسة في جيش الاحتلال الإسرائيلي وهي تقوم بتثبيت معدات حفر وتنقيب عن الأنفاق في المناطق الحدودية شمال فلسطين المحتلة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً