العثور على جثث 3 لاجئين أفغان متجمدين شمال تركيا

العثور على جثث 3 لاجئين أفغان متجمدين شمال تركيا

عثرت قوات الأمن التركية على جثث 3 من اللاجئين الأفغان الذين لقوا حتفهم على ما يبدو جراء انخفاض درجات حرارة أجسامهم بشكل كبير في محافظة أدرنة الواقعة شمال غربي تركيا والمتاخمة للحدود مع اليونان، حسبما ذكرت قناة “سي إن إن تورك” التلفزيونية. وقد تم العثور على الجثث الثلاثة متجمدة من قبل الدرك التركي في قريتين على الحدود مع اليونان، ثم تم…




لاجئون أفغان (أرشيف)


عثرت قوات الأمن التركية على جثث 3 من اللاجئين الأفغان الذين لقوا حتفهم على ما يبدو جراء انخفاض درجات حرارة أجسامهم بشكل كبير في محافظة أدرنة الواقعة شمال غربي تركيا والمتاخمة للحدود مع اليونان، حسبما ذكرت قناة “سي إن إن تورك” التلفزيونية.

وقد تم العثور على الجثث الثلاثة متجمدة من قبل الدرك التركي في قريتين على الحدود مع اليونان، ثم تم إرسالهم إلى معهد الطب الشرعي باسطنبول لتحديد هوياتهم والكشف عن السبب الدقيق للوفاة.

وكان مهاجر أفغاني، أعادته اليونان إلى تركيا، قد أبلغ الشرطة بأنه رأى المهاجرين الثلاثة في مخيم للاجئين باليونان، وأنهم أجبروا على العودة إلى تركيا بدون ملابس ثقيلة، كما ذكرت قناة “سي إن إن ترك”.

والجدير بالذكر أن أنقرة تعهدت باستقبال كل المهاجرين واللاجئين الذين وصلوا بشكل غير شرعي إلى الجزر اليونانية، بموجب اتفاق مع الاتحاد الأوروبي في مارس (آذار) 2016.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً