مجلس الوزراء الإماراتي يطلق حزمة من المبادرات الهادفة لتمكين المرأة

مجلس الوزراء الإماراتي يطلق حزمة من المبادرات الهادفة لتمكين المرأة

عقد مجلس الوزراء الإماراتي، اليوم الثلاثاء، اجتماعاً في مقر الاتحاد النسائي العام في العاصمة أبوظبي، وذلك برئاسة نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وشهد الاجتماع اطلاق عدد من المبادرات والسياسات والخدمات الحكومية التي تهدف لتمكين المرأة في الدولة. وقال الشيخ محمد بن راشد عبر حسابه الرسمي على…




alt


عقد مجلس الوزراء الإماراتي، اليوم الثلاثاء، اجتماعاً في مقر الاتحاد النسائي العام في العاصمة أبوظبي، وذلك برئاسة نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وشهد الاجتماع اطلاق عدد من المبادرات والسياسات والخدمات الحكومية التي تهدف لتمكين المرأة في الدولة.

وقال الشيخ محمد بن راشد عبر حسابه الرسمي على تويتر: “عقدنا اليوم اجتماعاً لمجلس الوزراء في مقر الاتحاد النسائي العام بأبوظبي الذي تترأسه الشيخة فاطمة بنت مبارك حفظها الله، الداعم الأول للأسرة الإماراتية والمرأة الإماراتية، أطلقنا خلال الاجتماع حزمة من المبادرات والسياسات والخدمات الحكومية الهادفة لتمكين المرأة”.

وأضاف الشيخ محمد بن راشد “نسعى خلال الفترة القادمة لرفع نسبة تمثيل المرأة في السلك القضائي والسلك الدبلوماسي وسوق العمل وفِي المنظمات الدولية، كما نسعى أيضاً لتقديم خدمات صحية ونفسية تخصصية تدعم دور المرأة كأم ومربية أجيال وشريكة للرجل في مسيرة التنمية”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً