رئيس البنك الأوروبي لإعادة الإعمار يبدأ زيارة لمصر يلتقي خلالها السيسي

رئيس البنك الأوروبي لإعادة الإعمار يبدأ زيارة لمصر يلتقي خلالها السيسي

يبدأ رئيس البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية سوما تشاكرابارتي، زيارة لمصر بعد غد الخميس وتستمر ثلاثة أيام، لعقد اجتماعات رفيعة المستوى والمشاركة في قمة الأعمال من أجل أفريقيا “أفريقيا 2018” المنعقدة في مدينة شرم الشيخ. ويجتمع تشاكرابارتي مع الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، ورئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولي، ووزير المالية محمد معيط، ووزير الكهرباء والطاقةالدكتور محمد شاكر.كما سيوقع…




رئيس البنك الأوروبي (أرشيف)


يبدأ رئيس البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية سوما تشاكرابارتي، زيارة لمصر بعد غد الخميس وتستمر ثلاثة أيام، لعقد اجتماعات رفيعة المستوى والمشاركة في قمة الأعمال من أجل أفريقيا “أفريقيا 2018” المنعقدة في مدينة شرم الشيخ.

ويجتمع تشاكرابارتي مع الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، ورئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولي، ووزير المالية محمد معيط، ووزير الكهرباء والطاقةالدكتور محمد شاكر.

كما سيوقع العديد من المشاريع والاتفاقات على هامش إطلاق البنك لحوار سياسات الإدماج الاقتصادي في مصر.

وقال رئيس البنك قبل وصوله لمصر: “إننا نرحب بهدف قمة الأعمال من أجل أفريقيا، فهي تعزيز للتكامل الاقتصادي الأكبر من خلال زيادة تدفقات الاستثمار في القارة”.

وأضاف أن البنك ملتزم بدعم مصر في جهودها الإصلاحية، وتشهد أعمالنا بالقاهرة نموًا مطردًا ويعتبر التكامل أحد أولوياتنا هنا وفي الاقتصادات الأخرى التي نعمل فيها”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً