​بيت ديفيدسون يكشف عن معاناته من التنمر بعد انفصاله عن اريانا غراندي

​بيت ديفيدسون يكشف عن معاناته من التنمر بعد انفصاله عن اريانا غراندي

اتخذ النجم الأمريكي الكوميدي، ‏بيت ديفيدسون، من حسابه عبر إنستغرام منبراً للكشف عن اضطراباته العقلية والنفسية التي تعرض لها خلال الشهور الماضية بعد إعلان انفصاله عن النجمة أريانا غراندي، موجهاً رسالة حادة للمتنمرين. تحدث خطيب أريانا غراندي السابق ‏بيت ديفيدسون، لأول مرة عن تعاطيه للماريجوانا بعد تعرضه للاكتئاب الشديد خلال التسع شهور الماضية قائلاً: ‏”أحاول …




الممثل الكوميدي بيت ديفيدسون والمغنية أريانا غراندي (أرشيف)


اتخذ النجم الأمريكي الكوميدي، ‏بيت ديفيدسون، من حسابه عبر إنستغرام منبراً للكشف عن اضطراباته العقلية والنفسية التي تعرض لها خلال الشهور الماضية بعد إعلان انفصاله عن النجمة أريانا غراندي، موجهاً رسالة حادة للمتنمرين.

تحدث خطيب أريانا غراندي السابق ‏بيت ديفيدسون، لأول مرة عن تعاطيه للماريجوانا بعد تعرضه للاكتئاب الشديد خلال التسع شهور الماضية قائلاً: ‏”أحاول أن أفهم لماذا يهاجم العالم كله شخصاً بدون أي حقائق أو تهم أو مرجع”.

وتابع ديفيدسون “تعرضت للعديد من المضايقات على الإنترنت وعلى الملأ من قبل الجميع لمدة 9 أشهر، واليوم أتحدث عن ذلك علناً فقط على أمل أن يساعد في نشر الوعي ومساعدة الأطفال ومن هم مثلي الذين أصبحت لديهم الرغبة في عدم الاستمرار في هذه الحياة”.

واختتم ديفيدسون رسالته مؤكداً أن سيحاول جاهداً ألا يصل لتلك النتيجة، بالرغم من محاولات المتنمرين. وقال “مهما حاولتم أن تدفعوني لأقتل نفسي، لن أفعل ذلك”.

يذكر أن ديفدسون تعرض لانتقادات وهجوم من المتابعين، وذلك بعد إعلان إنهاء خطبته من غراندي، ما اضطره لإغلاق جميع حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً