اليمن: “المؤتمر” يتعهد بالثأر لصالح من الحوثيين

اليمن: “المؤتمر” يتعهد بالثأر لصالح من الحوثيين

توعد حزب المؤتمر الشعبي العام، أكبر الأحزاب اليمنية بالثأر لمقتل زعيم الحزب الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح الذي قتل قبل عام إثر الانتفاضة التي نفذها حزبه ضد الحوثيين. وقال حزب المؤتمر الشعبي العام خلال تظاهرة حاشدة نظمها في مدينة الحديدة الساحلية: “من الحديدة نؤكد مجدداً أننا لن نفرط بأهداف الثورة اليمنية التي استشهد الزعيم الخالد ورفيقه الأمين دفاعا…




الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح (أرشيف)


توعد حزب المؤتمر الشعبي العام، أكبر الأحزاب اليمنية بالثأر لمقتل زعيم الحزب الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح الذي قتل قبل عام إثر الانتفاضة التي نفذها حزبه ضد الحوثيين.

وقال حزب المؤتمر الشعبي العام خلال تظاهرة حاشدة نظمها في مدينة الحديدة الساحلية: “من الحديدة نؤكد مجدداً أننا لن نفرط بأهداف الثورة اليمنية التي استشهد الزعيم الخالد ورفيقه الأمين دفاعا عنها”.

وقتل رئيس وأمين عام الحزب علي عبدالله صالح وعارف الزوكا في صنعاء في مطلع ديسمبر من العام المنصرم، حيث أحيا الحزب ذكرى الانتفاضة اليمنية ضد من وصفهم بـ”مليشيات الكهنوت” في إشارة الى الحوثيين.

وأكد المؤتمر “أن انتفاضة ديسمبر أحدثت متغيرات كبيرة في مسار معركة الشعب اليمني ضد أعداء الحياة الحوثيين وهو على موعد مع النصر الذكرى الأولى لاستشهاد الزعيم والأمين”.

وقال المؤتمر: “نعلن من الساحل الغربي وقوفنا صفاً واحداً لمواجهة عصابة الحوثي الظلامية”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً