بالفيديو: ديزني تطرح الإعلان الثاني للفيلم المرتقب “كابتن مارفل”

بالفيديو: ديزني تطرح الإعلان الثاني للفيلم المرتقب “كابتن مارفل”

embedded content كشفت شركة ديزني النقاب عن الإعلان الثاني لفيلم مارفل المرتقب “كابتن مارفل”، الذي يعد أول بطولة نسائية لمرأة خارقة، وذلك قبل 3 أشهر من موعد طرح الفيلم في صالات العرض السينمائي حول العالم، المقرر يوم 8 مارس (آذار) القادم. تظهر النجمة بري لارسون والتي تجسد دور البطلة الخارقة كارول دينفر في مشاهد الإعلان الأول عند عودتها…





كشفت شركة ديزني النقاب عن الإعلان الثاني لفيلم مارفل المرتقب “كابتن مارفل”، الذي يعد أول بطولة نسائية لمرأة خارقة، وذلك قبل 3 أشهر من موعد طرح الفيلم في صالات العرض السينمائي حول العالم، المقرر يوم 8 مارس (آذار) القادم.

تظهر النجمة بري لارسون والتي تجسد دور البطلة الخارقة كارول دينفر في مشاهد الإعلان الأول عند عودتها للأرض بعد سنوات من الاختفاء، فيما تظهر في الإعلان الثاني خلال سردها للأحداث بعد عودتها من الفضاء والتي حصلت منها على قواها الخارقة، لتكشف كيف ستتمكن من إنقاذ باقى الأبطال الخارقين فى المستقبل بعد هجوم “ثانوس” عليهم.

وبالرغم من صعوبة التنبؤ بالأحداث التي سيحملها فيلم “كابتن مارفل” إلا أن نهاية الجزء السابق من فيلم “المنتقمون” دفعت العديد من المتابعين للتكهن بالدور الذي ستقوم به كارول دينفر لإنقاذ كوكب الأرض في معركتهم الجديدة مع قوى ثانوس، من أجل هزيمته وذلك بعد رسالة “نيك” لها وتكليفها بذلك.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً