الجسمي يقدم عدة حفلات بمناسية اليوم الوطني الـ47

الجسمي يقدم عدة حفلات بمناسية اليوم الوطني الـ47

شارك الفنان الإماراتي الدكتور حسين الجسمي “السفير فوق العادة للنوايا الحسنة” ضمن احتفالات دولة الإمارات العربية المتحدة باليوم الوطني الـ47، بتقديم مجموعة من الحفلات الغنائية في جولة شملت جميع إمارات الدولة، بدأها يوم 30 نوفمبر (تشرين الثاني) على مسرح المجاز في الشارقة. وأحيا الجسمي حفلاً غنائياً على مسرح حديقة البرج في مدينة دبي، يوم 2 ديسمبر …





شارك الفنان الإماراتي الدكتور حسين الجسمي “السفير فوق العادة للنوايا الحسنة” ضمن احتفالات دولة الإمارات العربية المتحدة باليوم الوطني الـ47، بتقديم مجموعة من الحفلات الغنائية في جولة شملت جميع إمارات الدولة، بدأها يوم 30 نوفمبر (تشرين الثاني) على مسرح المجاز في الشارقة.

وأحيا الجسمي حفلاً غنائياً على مسرح حديقة البرج في مدينة دبي، يوم 2 ديسمبر (كانون الأول)، حيث قدم مجموعة كبيرة من أغنياته المتنوعة ما بين الألوان الموسيقية الخليجية والعربية، برفقة فرقته الموسيقية الكبيرة بقيادة المايسترو وليد فايد، والذي وصفه الجسمي خلال الحفل بشريك النجاح، مبدياً تجاوباً كبيراً مع أجواء الجمهور الذي لم يتوقف عن الغناء والتفاعل الذي استمر حتى آخر لحظات الحفل.

وبحسب البيان الصحفي الذي تلقى موقع 24 نسخة منه، أعرب الجسمي في بداية الحفل عن فخره كإماراتي بكل ما تحقق لهذا الوطن من إنجازات، قائلاً: “الإمارات هي الروح، وزايد هو النبض والشريان، وشيوخنا الصقور المخلصين”.

وقدم الجسمي بعزفه المنفرد على آلة البيانو أغنية “أنا لها شمس”، وهي رائعة من روائع كلمات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، إلى جانب مجموعة من الأغنيات الوطنية، التي لاقت تفاعلاً كبيراً من جميع الحضور، وبخاصة أغنية “مجد العرب”، التي أهداها إلى ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

كما عبر حسين الجسمي عن سعادته بالمشاركة دائماً في إمارات الدولة متنقلاً بكل فخر حاملاً محبة الوطن من أجل بث وزرع الفرح والسعادة بين الناس، واضعاً نصب عينه راية ألوان العلم الإماراتي فخراً وعزاً، ومهنئاً أصحاب حكام الإمارات والشيوخ والمواطنين والمقيمين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً