نتانياهو يوصي وزراءه بعدم التصريح عن “درع الشمال”

نتانياهو يوصي وزراءه بعدم التصريح عن “درع الشمال”

كشف التلفزيون الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، أن رئيس الوزراء بنيامين نتانياهو أوصى وزراء حكومته بعدم الإدلاء بأي أحاديث أو تعليقات عسكرية عن عملية درع الشمال التي كشفت وسائل الإعلام عن تفاصيلها اليوم والتي تستهدف الكشف عن الأنفاق التي حفرتها ميليشيا حزب الله في أعماق الأرض، وتنطلق من الأراضي اللبنانية، والتي تهدد أمن إسرائيل. وأشار نتانياهو إلى أن عدداً …




 رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو (أرشيف)


كشف التلفزيون الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، أن رئيس الوزراء بنيامين نتانياهو أوصى وزراء حكومته بعدم الإدلاء بأي أحاديث أو تعليقات عسكرية عن عملية درع الشمال التي كشفت وسائل الإعلام عن تفاصيلها اليوم والتي تستهدف الكشف عن الأنفاق التي حفرتها ميليشيا حزب الله في أعماق الأرض، وتنطلق من الأراضي اللبنانية، والتي تهدد أمن إسرائيل.

وأشار نتانياهو إلى أن عدداً من الوزراء يطلقون في بعض الأحيان تصريحات يتم تأويلها بصور مختلفة عن الحقيقة، وهو ما يفرض على الجميع ضرورة التعامل فقط مع البيانات العسكرية الصادرة من الجيش.

يذكر أن نتانياهو يحتفظ بمنصب وزير الدفاع عقب الأزمة الحكومية الأخيرة، التي أدت إلى استقالة وزير الدفاع وزعيم حزب إسرائيل بيتنا أفيغدور ليبرمان من منصبه.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً