آخر الأخبار العاجلة

ضبط كمية من المخدرات كافية لقتل 12 مليون شخص ماتت بفستان الفرح.. وفاة عروس شابة أثناء توقيعها على عقد قرانها في مصر طقس الإمارات غداً.. حار نهاراً و رطب ليلاً المصري خالد محمود مدرباً لكرة صالات مليحة قاتل نيرة أشرف: كان لازم أخلص عليها ومخليهاش على وش الدنيا أب مصري يستغيث: قصة نيرة أشرف تتكرر معنا والأمن يكشف الحقيقة وفد نادي دبي للصحافة يختتم زيارة عمل إلى القاهرة بلدية العين تزود عدداً من المماشي بالرذاذ الضبابي «جراند شيروكي إل 2022» الجديدة كلياً.. علامة فارقة في تاريخ «جيب» «لامبورغيني» حققت نتائج قياسية رغم التحديات العالمية

image

أعلنت طيران الإمارات أكبر ناقلة جوية دولية في العالم والناقلة الجنوب أفريقية “إيرلينك” عن تفعيل شراكة الرمز بينهما رسمياً.

وتسهل الشراكة بين الناقلتين على العملاء إنشاء خطوط سفرهم المثالية والاستفادة من رحلات ربط سلسة ومرجع حجز واحد عبر ثماني مدن في جنوب إفريقيا عبر بوابات طيران الإمارات الثلاث في تلك الدولة جوهانسبرغ وكيب تاون ودربان.

ويتوفر أمام عملاء طيران الإمارات الآن إمكانية حجز مجموعة واسعة من الرحلات الإضافية بما في ذلك ثماني وجهات من جوهانسبرغ وخمس وجهات من كيب تاون ونقطة واحدة من دربان، وتشمل الوجهات بلومفونتين وهويدسبروت وبورت إليزابيث وكيمبرلي وجورج وإيست لندن وغيرها.

وتسير طيران الإمارات حالياً رحلتين يومياً بين دبي وجوهانسبرغ ورحلة يومية بين دبي وكيب تاون وخمس رحلات أسبوعياً بين دبي ودربان.

وتتيح الناقلة أيضا مزيدا من خيارات الاتصال التي توفر أفضل تجربة سفر لعملائها.

كما وسعت من انتشارها إلى 79 نقطة إقليمية في جنوب القارة الأفريقية مع تفعيل الشراكة مع الخطوط الجوية لجنوب إفريقيا واتفاقية الرمز المشترك مع إيرلينك واتفاقيتي الإنترلاين مع “سيمير” و”فلاي سيف”.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/economy/tourism/2022-06-06-1.4450774

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single