“البنية التحتية الإماراتية”: 3 مليار و200 مليون درهم موازنة الطرق الاتحادية للخطة الخمسية

“البنية التحتية الإماراتية”: 3 مليار و200 مليون درهم موازنة الطرق الاتحادية للخطة الخمسية

كشفت وزارة تطوير البنية التحتية الإماراتية، أن الميزانية المرصودة لتطوير قطاع الطرق الاتحادية للخطة الخمسية 2021، بلغت 3 مليارات و200 مليون درهم، لافتة إلى دورها الحيوي في عملية التنمية الشاملة في ظل تأثيرها المباشر على الاقتصاد والنقل والتجارة الي جانب المنظومة الاجتماعية. ولفتت الوزارة عبر 24، إلى أنه وبفضل التخطيط الفعّال لمنظومة الطرق الاتحادية فقد بلغت نسبة الانسيابية…




alt


كشفت وزارة تطوير البنية التحتية الإماراتية، أن الميزانية المرصودة لتطوير قطاع الطرق الاتحادية للخطة الخمسية 2021، بلغت 3 مليارات و200 مليون درهم، لافتة إلى دورها الحيوي في عملية التنمية الشاملة في ظل تأثيرها المباشر على الاقتصاد والنقل والتجارة الي جانب المنظومة الاجتماعية.

ولفتت الوزارة عبر 24، إلى أنه وبفضل التخطيط الفعّال لمنظومة الطرق الاتحادية فقد بلغت نسبة الانسيابية عليها 72%، وهو من المؤشرات الإيجابية الداعمة لتوجه الدولة بأن تكون من الأفضل عالمياً بحلول العام 2021.

وأشارت وزارة تطوير البنية التحتية إلى أنها تحرص على تنفيذ الطرق الاتحادية وفق أرقى المواصفات والمقاييس العالمية، مؤكدة أن عملية تطوير ورفع كفاءة الطرق، تأتي في إطار سعي الوزارة إلى أن تكون طرق دولة الإمارات ضمن الأفضل عالمياً، ودعماً لعملية التنمية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً