بالفيديو: أحمد فهمي يكشف تفاصيل القبض عليه من أمن الدولة

بالفيديو: أحمد فهمي يكشف تفاصيل القبض عليه من أمن الدولة

embedded content كشف الفنان المصري أحمد فهمي، عن تفاصيل إلقاء القبض عليه هو ومجموعة من أصدقائه منهم هشام ماجد وشيكو، من قبل أمن الدولة، بتهمة السخرية من الحكومة. وأضاف فهمي، خلال لقائه مع الإعلامية وفاء الكيلاني، عبر فضائية “mbc” المصرية، “السبب في استدعائي لأمن الدولة هو الفيلم الساخر رجال لا تعرف المستحيل، الذي مثلت فيه …





كشف الفنان المصري أحمد فهمي، عن تفاصيل إلقاء القبض عليه هو ومجموعة من أصدقائه منهم هشام ماجد وشيكو، من قبل أمن الدولة، بتهمة السخرية من الحكومة.

وأضاف فهمي، خلال لقائه مع الإعلامية وفاء الكيلاني، عبر فضائية “mbc” المصرية، “السبب في استدعائي لأمن الدولة هو الفيلم الساخر رجال لا تعرف المستحيل، الذي مثلت فيه بصحبة أصدقائي حينما كنا طلاب في الجامعة عام 2002”.

وأشار الفنان المصري، إلى أن الفيلم انتشر بشكل كبير، قبل انتشار اليوتيوب والسوشيال ميديا، حتى وصل إلى أمن الدولة، لكن لسوء الحظ، تم تفسير بعض الأمور في الفيلم على أنها سخرية من النظام حينها.

وتابع فهمي، “بمجرد دخولي غرفة التحقيقات فوجئت بملف كبير عليه صورتي، تم وضعه أمام المُحقق، مما أثار خوفي الشديد، قلت للمحقق قبل ما أبدأ اللي قدامك ده في أي بُعد في شخصيته أو عمق؟”، ورد المحقق قائلاً: “أنا عارف أنك تافه بس لازم أعرف توجهاتك وتفكيرك”.

واختتم الفنان المصري حديثه، قائلاً: “السبب الرئيسي لإلقاء أمن الدولة القبض علينا، هو صورة الرئيس الأسبق حسني مبارك، التي تم استبدالها بصورة أخرى، بالإضافة إلى شعر شيك في الفيلم، حيث تم اعتبار مظهره سخرية من اللواء الراحل عمر سليمان، رئيس المخابرات حينها”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً