روسيا: جهاز الأمن الاتحادي يكشف مصنع أسلحة تحت الأرض

روسيا: جهاز الأمن الاتحادي يكشف مصنع أسلحة تحت الأرض

أحبط جهاز الأمن الاتحادي الروسي، اليوم الإثنين، في منطقة إيفانوفو وسط روسيا تصنيع أسلحة وذخيرة في ورش عمل تحت سطح الأرض وبيعها. وجاء في بيان مركز العلاقات العامة للجهاز “أحبط جهاز الأمن الاتحادي الروسي نشاط مجموعة أشخاص من سكان مدينة كينيشما، إقليم إيفانوفو، شاركوا في تحديث تصاميم مدنية سرية لأسلحة نارية وفق نظائر عسكرية، وتصنيع الذخيرة وتسويقها”، بحسب…




عناصر من جهاز الأمن الاتحادي الروسي (أرشيف)


أحبط جهاز الأمن الاتحادي الروسي، اليوم الإثنين، في منطقة إيفانوفو وسط روسيا تصنيع أسلحة وذخيرة في ورش عمل تحت سطح الأرض وبيعها.

وجاء في بيان مركز العلاقات العامة للجهاز “أحبط جهاز الأمن الاتحادي الروسي نشاط مجموعة أشخاص من سكان مدينة كينيشما، إقليم إيفانوفو، شاركوا في تحديث تصاميم مدنية سرية لأسلحة نارية وفق نظائر عسكرية، وتصنيع الذخيرة وتسويقها”، بحسب وكالة “سبوتنيك”.

وذكر البيان، فتح قضايا جنائية.

يأتي ذلك في إطار حملة لأجهزة الأمن في المدن والأقاليم الروسية المختلفة، بما فيها شمال القوقاز، ضد جماعات التطرف والإرهاب المحلية التي تربطها علاقة ولاء مع تنظيم داعش الإرهابي وغيره من التنظيمات، التي تسعى إلى تحويل عدد من المناطق في روسيا إلى بؤر اضطراب، وتجنيد الروس في صفوف التنظيمات الإرهابية خارج البلاد.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً