الإمارات تشارك في المعرض الدولي الأول للصناعات الدفاعية في مصر

الإمارات تشارك في المعرض الدولي الأول للصناعات الدفاعية في مصر

يشارك الجناح الوطني لدولة الإمارات في المعرض الدولي الأول للصناعات الدفاعية والعسكرية “أيدكس 2018” الذي تحتضنه القاهرة حالياً. ويضم وفد الدولة المشارك في المعرض عدداً من المسؤولين في مجلس التوازن الاقتصادي، ومجلس الامارات للشركات الدفاعية، ورؤساء الشركات الدفاعية الوطنية المتخصصة المشاركة ضمن الجناح.وقال مدير عام مجلس الإمارات للشركات الدفاعية بالإنابة سلطان عبد الله السماحي، إن …




alt


يشارك الجناح الوطني لدولة الإمارات في المعرض الدولي الأول للصناعات الدفاعية والعسكرية “أيدكس 2018” الذي تحتضنه القاهرة حالياً.

ويضم وفد الدولة المشارك في المعرض عدداً من المسؤولين في مجلس التوازن الاقتصادي، ومجلس الامارات للشركات الدفاعية، ورؤساء الشركات الدفاعية الوطنية المتخصصة المشاركة ضمن الجناح.

وقال مدير عام مجلس الإمارات للشركات الدفاعية بالإنابة سلطان عبد الله السماحي، إن “المشاركة الواسعة ضمن الجناح الوطني للإمارات تعكس عمق العلاقات الأخوية الوثيقة التي تربط الدولة بمصر في ظل القيادة الحكيمة لرئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ورئيس مصر عبد الفتاح السيسي”.

وأوضح السماحي أن “المعرض يمثل فرصة حقيقية أمام الشركات الدفاعية الوطنية للترويج لمنتجاتها وخدماتها التي أصبحت تضاهي مثيلاتها العالمية من حيث الجودة والأسعار”، لافتاً إلى أن “مجلس التوازن الاقتصادي يسعى لتمكين القطاع الصناعي الدفاعي والأمني الوطني وتعزيز مشاركته في النهضة الاقتصادية لدولة الإمارات”.

ويشارك في الجناح الوطني لدولة الإمارات 17 شركة وطنية متخصصة في الصناعات الدفاعية والتكنولوجيا المتعلقة بها، من أبرزها شركة أبوظبي الاستثمارية للأنظمة الذاتية “أداسي”، و شركة بارج داينامكس التي تعرض مجموعة من أنظمة التوجيه فائق الدقة للذخائر التقليدية المحمولة جوا، وشركة المتقدمة بايروتكنيكس، والمركز العسكري المتطور للصيانة والإصلاح والعمرة “أمروك”، وشركة طيران وشركة “ماكسمس للطيران”، وشركة الإمارات المتقدمة للابحاث والتكنولوجيا القابضة “ايرث”، وشركة المراكب، وشركة كاليدوس، وشركة الفتان لصناعة السفن، وشركة سهام الخليج للتقنية، وشركة إنترناشيونال جولدن جروب، وأكاديمية ربدان، ومجمع توازن الصناعي ومؤسسة الرميثي ومجموعة رماح العالمية وغيرها من الشركات الوطنية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً