العراق: متظاهرون يقتحمون مؤتمراً صحافياً لوزير المالية

العراق: متظاهرون يقتحمون مؤتمراً صحافياً لوزير المالية

هاجم متظاهرون عراقيون، مساء اليوم الإثنين، مبنى فندق البصرة أثناء انعقاد مؤتمر صحافي لنائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية، وزير المالية فؤاد حسين. واشتبك المتظاهرون، وغالبيتهم من الشباب، مع عناصر أمنية في محيط الفندق في وسط محافظة البصرة، واقتحموا قاعة المؤتمر، هاتفين بشعارات للمطالبة بحل مشاكل البطالة، وإيجاد فرص عمل، وتحسين الخدمات في المحافظة.وذكر شهود عيان أن “نائب رئيس …




متظاهرون عراقيون في موكب رمزي لدفن الكهرباء (أرشيف)


هاجم متظاهرون عراقيون، مساء اليوم الإثنين، مبنى فندق البصرة أثناء انعقاد مؤتمر صحافي لنائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية، وزير المالية فؤاد حسين.

واشتبك المتظاهرون، وغالبيتهم من الشباب، مع عناصر أمنية في محيط الفندق في وسط محافظة البصرة، واقتحموا قاعة المؤتمر، هاتفين بشعارات للمطالبة بحل مشاكل البطالة، وإيجاد فرص عمل، وتحسين الخدمات في المحافظة.

وذكر شهود عيان أن “نائب رئيس الوزراء واصل مؤتمره، والرد على أسئلة الصحافيين في قاعة الفراهيدي بالفندق”.

وعلق المسؤول العراقي على احتجاجات المواطنين، قائلاً: “من حق المواطنين التعبير عن معاناتهم وتردي الأوضاع الخدمية فضلاً عن الإهمال في كافة نواحي الحياة”.

وأوضح شهود العيان أن مجموعة من المتظاهرين حاولت منع موكب نائب رئيس الوزراء وزير المالية من الخروج من الفندق، لكن القوات أمنت المكان وغادر الفندق في الوقت الذي كان فيه المتظاهرون يهتفون بشعارات داخل الفندق رغم الإجراءات الأمنية المشددة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً