حمدان بن زايد: سنواصل مسيرتنا الإنسانية التي أرساها الشيخ زايد

حمدان بن زايد: سنواصل مسيرتنا الإنسانية التي أرساها الشيخ زايد

أكد ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، مواصلة مسيرة الهيئة الإنسانية والخيرية التي أرسى دعائمها المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه”، مشيداً بجهود كوادر الهيئة الذين يؤدون واجبهم بكل إخلاص محلياً وخارجياً. وأعرب الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان عبر حسابه…




alt


أكد ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، مواصلة مسيرة الهيئة الإنسانية والخيرية التي أرسى دعائمها المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه”، مشيداً بجهود كوادر الهيئة الذين يؤدون واجبهم بكل إخلاص محلياً وخارجياً.

وأعرب الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان عبر حسابه الرسمي على تويتر، مساء اليوم الإثنين، عن سعادته بمشاركة هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ضمن فقرات الاحتفال الرسمي لليوم الوطني الـ47 أمس الأحد، في أبوظبي تحت عنوان “هذا زايد.. هذه الإمارات”، وقال إن “الهيئة عونكم في الداخل وسفير الدولة الإنساني في الخارج “.

وأكد “سنواصل مسيرتنا الإنسانية والخيرية التي أرساها زايد وسارت على نهجها قيادتنا الحكيمة بكل تفان وتسامح صوناً للحياة الإنسانية في العالم”، فـ “متطوعو الهلال الأحمر يجسدون على أرض الواقع الأهداف والمبادئ السامية التي تسعى الدولة لتحقيقها، ويؤدون بكل إخلاص واجبهم الرائد والكبير محلياً وخارجياً”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً