اناقة

أقنعة الرمان الطبيعية لتدليل البشرة وتفتيحها

أقنعة الرمان الطبيعية لتدليل البشرة وتفتيحها

هل جربت أقنعة الرمان للعناية ببشرتك؟ قد تستغربين ذلك لكن يجب أن تعلمي أن هذا المكون غني بمضادات الأكسدة، والفيتامين Cو E وA التي تؤخر ملامح الشيخوخة، بالإضافة إلى أنه غني بحمض الفلافونيدات والفينول الذي يجددخلايا البشرة. هل تريدين أن تتمتعي بإطلالة مفعمة بالحيوية ووجه مشرق؟ عليك تجربة أقنعة الرمان الطبيعيي هذا المقالة التي سنقدمها لك ف…

هل جربت أقنعة الرمان للعناية ببشرتك؟ قد تستغربين ذلك لكن يجب أن تعلمي أن هذا المكون غني بمضادات الأكسدة، والفيتامين Cو E وA التي تؤخر ملامح الشيخوخة، بالإضافة إلى أنه غني بحمض الفلافونيدات والفينول الذي يجددخلايا البشرة. هل تريدين أن تتمتعي بإطلالة مفعمة بالحيوية ووجه مشرق؟ عليك تجربة أقنعة الرمان الطبيعيي هذا المقالة التي سنقدمها لك ف.

قناع الرمان والزبادي

alt

هذا القناع سيساعدك على إزالة خلايا الجلد الميتة وجميع الشوائب التي تسد مسام الجلد مما يؤدي إلى ظهور حب الشباب والرؤوس السوداء.

لتجهيز هذه الوصفة تحتاجين إلى مزج حفنة من قشر الرمان المجفف لمدة 48 ساعة ومطحون ناعم مع ملعقة صغيرة من الزيادي وبضع قطرات من زيت اللوز. يطبق على البشرة حتى يجف ثم اشطفي بالماء البارد لغلق مسام الجلد.

قناع الرمان ودقيق الشوفان

هذا القناع مثالي كذلك لتقشير الجلد فهذه الخطوة مهمة جدًا ويجب القيام بها مرتين في الأسبوع للتخلص من جميع الأوساخ المتراكمة على الوجه.

لتحضير هذا العلاج يجب مزج 2 ملاعق كبيرة من بذور الرمان مع ملعقة من دقيق الشوفان و2 ملاعق من العسل وملعقة من زيت الزيتون أو أكثر إذا كان المزيج غير متجانس.

طبقي هذا الماسك مع القيام بحركات دائرية واتركيه حتى يجف ثم اشطفي بالماء الدافئ.

قناع الرمان والعسل

alt

هذه الوصفة تساعد على تغذية البشرة حتى تتمتعي بوجه مشرق وحيوي ويشع جمالاً ونورًا.

لتجهيز الوصفة تحتاجين إلى مزج ملعقة كبيرة من عصير الرمان مع ملعقة كبيرة من العسل ثم دلكي وجهك بلطف عند تطبيق المزيج. يمكنك شطف وجهك بالماء بعد مرور 30 دقيقة.

قناع الرمان والزبادي

لترطيب بشرتك وللتخلص من جفافها خاصة في فصل الشتاء فأنت بحاجة إلى تطبيق هذا القناع.

باستخدام الشوكة قومي بهرس 2 ملاعق كبيرة من بذور الرمان ثم أضيفي 2 ملاعق كبيرة من الزبادي الطبيعي. طبقي هذا القناع لمدة 20 دقيقة على وجهك.

قناع الرمان وعصير الليمون

alt

هذه الوصفة ستساعدك على تفتيح لون بشرتك وإزالة التصبغات والبقع الداكنة التي تظهر بسبب التعرض لأشعة الشمس أو بعد الحمل.

عليك أن تقومي بمزج 2 ملاعق كبيرة من بذور الرمان مع عصير ليمونة وملعقة من العسل. يجب تطبقي هذا القناع في المساء لمدة 20 دقيقة ثم اشطفي بالماء البارد.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً