غزة: أحكام بالإعدام لـ6 مدانين بالتخابر مع إسرائيل

غزة: أحكام بالإعدام لـ6 مدانين بالتخابر مع إسرائيل

اَصدرت المحكمة العسكرية التابعة لهيئة القضاء العسكري في وزارة الداخلية، والأمن الوطني في قطاع غزة، اليوم الإثنين، أحكاماً قضائية مُتفاوتة بحق 13 متهماً بالتخابر مع الاحتلال، تضمنت 6 أحكام بالإعدام، من بينهم عميل تسبب في عملية استخباراتية معقدة. وقالت وزارة الداخلية في قطاع غزة، إن “هذه الأحكام رسالة واضحة لعملاء الاحتلال أن هذه هي نهايتهم وهذا هو مصيرهم المحتوم …




أفراد من الأمن في حماس يجهزون منصة إعدام (أرشيف)


اَصدرت المحكمة العسكرية التابعة لهيئة القضاء العسكري في وزارة الداخلية، والأمن الوطني في قطاع غزة، اليوم الإثنين، أحكاماً قضائية مُتفاوتة بحق 13 متهماً بالتخابر مع الاحتلال، تضمنت 6 أحكام بالإعدام، من بينهم عميل تسبب في عملية استخباراتية معقدة.

وقالت وزارة الداخلية في قطاع غزة، إن “هذه الأحكام رسالة واضحة لعملاء الاحتلال أن هذه هي نهايتهم وهذا هو مصيرهم المحتوم الذي لا مفر منه، وأن لأجهزة الأمنية حققت إنجازات ونجاحات مهمة، أثمرت في تضييق الحلقات على عملاء الاحتلال، وتفكيك عدد من القضايا الأمنية”.

وأضاف أن “الأجهزة الأمنية تمكنت من توجيه ضربات أمنية مركزة لعملاء الاحتلال، واستطاعت إحباط عمليات أمنية كان يخطط الاحتلال لتنفيذها في قطاع غزة”.

وأصدر القضاء العسكري، أحكاماً بالإعدام على 6 مدانين بالتخابر مع إسرائيل، واحدة منهم سيدة هاربة من قطاع غزة، وتسكن في مناطق الداخل المحتل في إسرائيل.

كما أصدرت المحكمة العسكرية، حكماً بالإعدام على متهم، ساعد إسرائيل في تنفيذ عملية استخباراتية، تمثلت في تفخيخ مقاسم اتصالات تابعة للجناح العسكري لحماس، وهي العملية التي أسفرت عن استشهاد 6 من عناصر الهندسة في كتائب القسام، خلال محاولتهم تفكيك العبوات المزروعة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً