اناقة

زبدة الشيا وعلاجات أخرى تخلصك من تجاعيد اليدين

زبدة الشيا وعلاجات أخرى تخلصك من تجاعيد اليدين

إذا كنت سيدتي تعانين من تجاعيد اليدين التي تسلبك تلك الإطلالة الأنثوية المميزة سنقدم لك في مقال اليوم أبرز المكونات الطبيعية التي يمكنك استخدامها لتعزيز إنتاج الكولاجين وترطيب بشرة اليدين بشكل عميق لتكتسب النضارة والإشراق فتابعينا. وصفة زبدة الشيا المكونات: 3 ملاعق كبيرة زبدة الشيا 3 ملاعق كبيرة من كريم الغليسرين 3 قطرات من زيت الفيتامينE وقطرات من زيت العنب أو زيت اللوز …

إذا كنت سيدتي تعانين من تجاعيد اليدين التي تسلبك تلك الإطلالة الأنثوية المميزة سنقدم لك في مقال اليوم أبرز المكونات الطبيعية التي يمكنك استخدامها لتعزيز إنتاج الكولاجين وترطيب بشرة اليدين بشكل عميق لتكتسب النضارة والإشراق فتابعينا.

  • وصفة زبدة الشيا

المكونات: 3 ملاعق كبيرة زبدة الشيا 3 ملاعق كبيرة من كريم الغليسرين 3 قطرات من زيت الفيتامينE وقطرات من زيت العنب أو زيت اللوز المر.

طريقة التحضير: أذيبي زبدة الشيا في حمام مائي ساخن ثم أضيفي إليها باقي المكونات مع التحريك جيدا ليتشكل لديك مزيج متجانس وموحد، ضعيه في وعاء محكم الغلق واستخدميه بشكل دائم قبل الخلود إلى النوم.

  • وصفة عصير القصب والكركم

المكونات: فنجان قهوة من عصير القصب 3 ملاعق كبيرة من مسحوق الكركم.

طريقة التحضير: اخلطي مسحوق الكركم على عجينة متماسكة، طبقيها على اليدين واتركيها حتى تجف بالكامل ثم اشطفي بالماء الفاتر مع التجفيف والترطيب. كرري هذه الوصفة 3 مرات في الأسبوع دون انقطاع حتى تستعيدي نضارة البشرة.

  • وصفة الميرمية والبابونج

المكونات: 5 ملاعق كبيرة من أوراق الميرمية الجافة، 5 ملاعق كبيرة من أزهار البابونج وكوب ماء مغلي.

طريقة التحضير: أضيفي البابونج والميرمية إلى كوب الماء المغلي وغطيه بإحكام لمدة 5 دقائق، صفي المزيج اتركيه يبرد قليلا ثم ضعيه في زجاجة سبراي نظيفة. استخدمي مغلي الأعشاب لرش اليدين، انتظري حتى يجف ثم اشطفي بالماء الفاتر. استخدمي هذه الطريقة 3 مرات في اليوم مع الترطيب بكريم مناسب لنوع البشرة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً