فندق فورسيزونز الرياض يستضيف مهرجان المأكولات الأرجنتينية

فندق فورسيزونز الرياض يستضيف مهرجان المأكولات الأرجنتينية

يحتضن فندق فورسيزونز الرياض مهرجان المأكولات الأرجنتينية لزوار مطعم ذاجريل حيث سيستمر المهرجان من 29 نوفمبر إلى 13 ديسمبر بالتعاون مع السفارة الأرجنتينية بالرياض. وسيكون مطعم “ذاجريل” المكان المثالي للمهرجان حيث سيتيح لرواده من محبي المأكولات الأرجنتينية الفرصة لاكتشاف المطبخ ا الأرجنتيني الأصيل. ولضمان أن يتم طهي مأكولات المطبخ الأرجنتيني على أكمل وجه، يشرف على المهرجان الشيف ماكسيميليانو كاستيلو من فندق فورسيزونز…

ff-og-image-inserted

يحتضن فندق فورسيزونز الرياض مهرجان المأكولات الأرجنتينية لزوار مطعم ذاجريل حيث سيستمر المهرجان من 29 نوفمبر إلى 13 ديسمبر بالتعاون مع السفارة الأرجنتينية بالرياض.
وسيكون مطعم “ذاجريل” المكان المثالي للمهرجان حيث سيتيح لرواده من محبي المأكولات الأرجنتينية الفرصة لاكتشاف المطبخ ا الأرجنتيني الأصيل.

ولضمان أن يتم طهي مأكولات المطبخ الأرجنتيني على أكمل وجه، يشرف على المهرجان الشيف ماكسيميليانو كاستيلو من فندق فورسيزونز بوينس أيرس مع خبراء فريق الطهي في مطعم ذاجريل.

وسوف يتم افتتاح المهرجان بحضور السفير الأرجنتيني في مدينة الرياض مارسيلو جيرالدوني بالإضافة إلى العدد من الإعلاميين الذين يمثلون كافة القطاعات الإعلامية وفريق إدارة فندق فورسيزونز الرياض.

كما سوف يتم خلال الافتتاح تقديم أفضل أنواع المأكولات الأرجنتينية بكافة أنواعها الشهية من الأطباق الرئيسية والمقبلات بالإضافة إلى أصناف الحلوى المتنوعة.

من جهته يقول طوني كوفني نائب مدير عام الفندق إن إدارة الفندق تحرص على تقديم كل ما هو متميز ومثير وجذاب سواء من مهرجانات المأكولات أو من خلال المشاركات الثقافية والاجتماعية.

كما أشار طوني إلى أن مهرجان المأكولات الأرجنتينية سوف يحوز على أعجاب الكثير من الزوار من خلال أطباقه المميزة وأجوائه الثقافية المختلفة.

وسيكون مهرجان المأكولات الأرمنية متوفّرا كل ليلة حتى 13 ديسمبر في مطعم “ذاجريل” من الساعة السابعة مساءً حتى منتصف الليل.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً