اناقة

نصائح لتنسيق الكنزة الرياضية بأناقة هذا الشتاء

نصائح لتنسيق الكنزة الرياضية بأناقة هذا الشتاء

إذا كنت سيدتي من المحجبات وتفضلين ستايل الملابس الرياضي الذي يمنحك الراحة والأناقة معًا، سنقدم لك في مقال اليوم بعض النصائح البسيطة التي تساعدك على تنسيق الكنزات الرياضية بشكل مميز ولافت لهذا الموسم فتابعينا.كيفية ارتداء الكنزة الرياضية بطرق عصرية الكنزة الرياضية الخفيفة: قطعة بأسلوب عصري ومميز عبارة عن كنزة رياضية غير واسعة، يمكنك تنسيقها تحت الجاكت الرسمية أو الجلد…

إذا كنت سيدتي من المحجبات وتفضلين ستايل الملابس الرياضي الذي يمنحك الراحة والأناقة معًا، سنقدم لك في مقال اليوم بعض النصائح البسيطة التي تساعدك على تنسيق الكنزات الرياضية بشكل مميز ولافت لهذا الموسم فتابعينا.

كيفية ارتداء الكنزة الرياضية بطرق عصرية

  • الكنزة الرياضية الخفيفة: قطعة بأسلوب عصري ومميز عبارة عن كنزة رياضية غير واسعة، يمكنك تنسيقها تحت الجاكت الرسمية أو الجلد وتأتي مزينة ببعض النقوش والأرقام البارزة.
  • الكنزات الواسعة جدا: قطعة مميزة تأتي بشكل يشبه الفستان الطويل والواسع وتبدو ذات مقاس كبير، لكن لا تترددي في ارتدائها لأنها تناسب جميع الأجسام. يمكنك تنسيقها مع جينز ضيق أو ليغينع وهي للحصول على إطلالة مريحة.
  • الكنزة الرياضية مع القميص: تحتاج المحجبة لارتداء قميص طويل يضمن لها الاحتشام، لذلك لا تتردي في ارتدائه تحت الرياضية مع ثني أطراف القميص بشكل لافت ومرح!
  • الكنزة الرياضية القصيرة: تناسب الكنزة الرياضية القصيرة صاحبات الجسم النحيف فقط، لأنها تكشف عيوب الجسم بسهولة، لذلك نسقيها مع سروال واسع وفضفاض.
  • الكنزة الرياضية الطويلة: يمكنك ارتدائها مع ليغينغ بلون مناسب مع ارتداء حذاء رياضي باللون الأبيض.

alt

alt

alt

alt

alt

alt

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً