كريمات سحرية للحد من تراكم الدهون

كريمات سحرية للحد من تراكم الدهون

من منا لاتعاني من مشكلة الدهون المتراكمة وتبحث عن حلول مختلفة للتخلص من هذه المشكلة؟ من الصعب القضاء على الدهون بسرعة لأن الحميات الغذائية وحدها لاتكفي، لذلك يمكنك كذلك الاستعانة بهذه الكريمات السحرية والفعالة لمحاربة تراكم الدهون في الجسم.كريم الأفوكادو ينصح عادة بإضافة نصف حبة من الأفوكادو أثناء الوجبات الغذائية للحد من الشعور بالجوع لكن سنكشف لك اليوم عن…

من منا لاتعاني من مشكلة الدهون المتراكمة وتبحث عن حلول مختلفة للتخلص من هذه المشكلة؟ من الصعب القضاء على الدهون بسرعة لأن الحميات الغذائية وحدها لاتكفي، لذلك يمكنك كذلك الاستعانة بهذه الكريمات السحرية والفعالة لمحاربة تراكم الدهون في الجسم.

كريم الأفوكادو

alt

ينصح عادة بإضافة نصف حبة من الأفوكادو أثناء الوجبات الغذائية للحد من الشعور بالجوع لكن سنكشف لك اليوم عن طريقة تحويله إلى كريم للحد من الدهون المتراكمة، حيث تحتاجين إلى مزجه مع 3 ملاعق كبيرة من العسل وعصير حبة ليمون و3 نقاط من زيت الليمون الأساسي.

بعد أن تتحصلي على خليط متجانس طبقيه على المناطق المتضررة من الدهون مثل البطن والفخذين والأرداف لمدة 30 دقيقة ولفي الجسم بورق أليمنيوم ثم امسحي باستخدام قطعة قماش نظيفة.

كريم القهوة

من المعروف أن القهوة تساعد على تقشير البشرة بالإضافة إلى أنها تتغلغل داخل أنسجة الجلد بسرعة لإذابة الدهون لذلك ستحتاجين إلى 3 ملاعق من مسحوق القهوة العربية وملعقة كبيرة من زبدة الشيا.

قلبي المكونات جيدًا ثم طبقي الكريم على المناطق المتضررة ولفيها بغلاف بلاستيكي لمدة 20 دقيقة ثم اشطفي بالماء الفاتر.

للحصول على نتائج إيجابية يجب المداومة على هذه الكريمات يوميًا مع ممارسة الرياضة والمشي يوميًا لمدة ساعة على الأقل واتباع نظام غذائي صحي غني بالخضروات والفواكه والسمك والبروتينات الضرورية وشرب كمية كافية من الماء لاتقل عن 2 لتر يوميًا لطرد السموم من الجسم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً