افضل و اسهل التمارين الرياضية لتنحيف الخصر و الجوانب

افضل و اسهل التمارين الرياضية لتنحيف الخصر و الجوانب

إذا كنت تبحثين عن افضل و اسهل التمارين الرياضية لتنحيف الخصر و الجوانب، و الحصول على نتائج فعالة، نضع بين يديك عزيزتي برنامج رائع من 5 تمارين رياضية فقط تستهدف منطقة الخصر و الجوانب و تحافظ على لياقتك، و هي من أكثر مناطق الجسم من حيث تخزين الدهون. التمارين التالية يمكنك القيام بها داخل منزلك أو في أي مكان…

إذا كنت تبحثين عن افضل و اسهل التمارين الرياضية لتنحيف الخصر و الجوانب، و الحصول على نتائج فعالة، نضع بين يديك عزيزتي برنامج رائع من 5 تمارين رياضية فقط تستهدف منطقة الخصر و الجوانب و تحافظ على لياقتك، و هي من أكثر مناطق الجسم من حيث تخزين الدهون.

التمارين التالية يمكنك القيام بها داخل منزلك أو في أي مكان و أي وقت ترغيين به، و نضمن لك أنك لن تشعري بالملل عند القيام بهذه الحركات، لأنها سريعة و تحتاج فقط لبضع دقائق من وقتك يومياً و يمكنك إعادتها بقدر ما الوقت يسمح لك حيث ستلاحظين الفرق و النتائج ظاهرة بعد فترة قصيرة..

التمرين الاول

إستلقي على جانبك الايمن أو الأيسر. ضمي قدميك معاً و ضعي يدك الأعلى خلف رأسك و مدّي الثانية على الأرض. إرفعي قدميك معاً صوب السقف و ارفعي أيضاً الجزء العلوي من جسمك في الوقت نفسه الى الاعلى و اضغطي عليهما صعوداً و نزولاً. لا تنسي أن تعيدي الحركة مع تبديل القدمين.

التمرين الثاني

إثني قدميك 90 درجة في الهواء أو على الأرض حسب قدراتك. إدفعي الجزء العلوي الى الأمام مع شدّ البطن الى الداخل. إلتفتي صوب اليمين ثم اليسار بشكل متتال مع المحافظة على وضعية القدمين.

التمرين الثالث

إستلقي على جانبك اليمين أو الشمال و ارفعي أردافك عن الأرض و استندي على الكوع كما تظهر لك الصورة و ضعي ذراعك الأخرى على خصرك. ضمي القدمين معاً كما ترتاحين و ادفعي بخصرك و أردافك صعوداً و نزولاً من دون لمس الأرض.

التمرين الرابع

اتركي مسافة كبيرة بين قدميك، إثني ركبتيك قليلاً و احملي وزناً واحداً من الـ Dumbbell بكلتا يديك. إنحني و ميلي بجزءك العلوي لناحية اليمين مع ثني الركبتين و اتخاذ وضعية كوضعية السكوات. و المحافظة على وضعيتهما و حرّكي أيضاً يديك و مدّيهما بالاتجاه نفسه. في الحركة التالية، إرفعي جسمك و اتخذي وضعية مستقيمة، و حافظي على المسافة بين قدميك، ثم ميلي بالجزء العلوي من الجسم للناحية المقابلة أي اليسرى، و ارفعي يديك في الهواء و مدّيهما عالياً في الهواء كما تظهر لك الصورة. كرّري الحركات للجهتني بشكل سريع.

التمرين الخامس

إستلقي على الأرض و ضمّي القدمين معاً. إثني الركبتين 90 درجة و ارفعيهما في الهواء. مدّي ذراعيك على الجوانب كما في الصورة، ثم انحني بقدميك المثنيتين فقط على كل جانب تباعاً من اليمين الى اليسار.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً