مصير مجهول لمشاركة باسل خياط في “كازبلانكا”

مصير مجهول لمشاركة باسل خياط في “كازبلانكا”

يكتنف الغموض مصير مشاركة الفنان السوري باسل خياط في فيلم “كازبلانكا”، بطولة أمير كرارة، وذلك بعد التعاقد مع الفنان إياد نصار، قبل أيام، علي المشاركة في بطولة الفيلم. وقال منتج الفيلم، وليد منصور، ، إنه تم إسناد دور باسل إلي إياد، لتعذر وصول الأول إلى القاهرة لتصوير مشاهده، مضيفاً أنه جرى الاتفاق معه على تجسيد شخصية أخري…




باسل خياط (أرشيف)


يكتنف الغموض مصير مشاركة الفنان السوري باسل خياط في فيلم “كازبلانكا”، بطولة أمير كرارة، وذلك بعد التعاقد مع الفنان إياد نصار، قبل أيام، علي المشاركة في بطولة الفيلم.

وقال منتج الفيلم، وليد منصور، ، إنه تم إسناد دور باسل إلي إياد، لتعذر وصول الأول إلى القاهرة لتصوير مشاهده، مضيفاً أنه جرى الاتفاق معه على تجسيد شخصية أخري ضمن أحداث الفيلم.

وفي السياق ذاته، كشفت مصادر من داخل الفيلم، ، أن خياط اعتذر عن المشاركة في الفيلم، وعلى إثره تم التعاقد مع إياد نصار، المقرر أن يبدأ تصوير أول مشاهده، الأسبوع الجاري، داخل مدينة الإنتاج الإعلامي في القاهرة.

ويشارك في بطولة “كازبلانكا” غادة عادل وعمرو عبدالجليل ودلال عبدالعزيز والفنان التركي خالد أرغنش والمغربي محمد مفتاح، سيناريو وحوار هشام هلال، وإخراج بيتر ميمي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً