أموال قطرية ثانية في طريقها إلى حماس

أموال قطرية ثانية في طريقها إلى حماس

قالت مصادر إسرائيلية، اليوم الأحد، إنه وفقاً للتفاهمات بين إسرائيل وحماس، فمن المفترض أن تقوم حماس بنشر قواتها لتقليص التظاهرات الأسبوعية على الحدود، ومحاولة منع إطلاق البالونات والطائرات الورقية المشتعلة. وقال موقع “والا” الإخباري الإسرائيلي، إنه “في مقابل هذه التفاهمات وبحثها سيتم وضع آلية لإدخال الأموال القطرية إلى حماس في قطاع غزة”، كما أنه “من المفترض أن يقوم…




يحيى السنوار وإسماعيل هنية (أرشيف)


قالت مصادر إسرائيلية، اليوم الأحد، إنه وفقاً للتفاهمات بين إسرائيل وحماس، فمن المفترض أن تقوم حماس بنشر قواتها لتقليص التظاهرات الأسبوعية على الحدود، ومحاولة منع إطلاق البالونات والطائرات الورقية المشتعلة.

وقال موقع “والا” الإخباري الإسرائيلي، إنه “في مقابل هذه التفاهمات وبحثها سيتم وضع آلية لإدخال الأموال القطرية إلى حماس في قطاع غزة”، كما أنه “من المفترض أن يقوم الجانب المصري أيضاً بالإشراف على الحدود لتهدئة المنطقة”.

وأكد مصدر إسرائيلي مسؤول، أنه “من المتوقع أن يقوم القطريون بنقل الجولة الثانية من المساعدات الاقتصادية إلى حماس، والتي تقدر بنحو 15 مليون دولار”، مشيراً إلى أن “حماس ترغب في إدخال هذه الأموال، الأمر الذي دفعها إلى المبادرة والقيام بهذه الخطوة”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً