فعاليات جزيرة الماريه بأبوظبي في اليوم الوطنى الإماراتي

فعاليات جزيرة الماريه بأبوظبي في اليوم الوطنى الإماراتي

تحتفل جزيرة الماريه، وجهة الأعمال والحياة العصرية والمركز المالي العالمي والمنطقة المالية العالمية الحرة في أبوظبي ووجهة الفعاليات المتميزة، بـ “اليوم الوطني” الـ 47 لدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك يومي 1 – 2 ديسمبر 2018. وسيتزين ممشى الواجهة البحرية للجزيرة بحلة تراثية، وستقام تصاميم معمارية تجسد طابع السوق الشعبي والتراث الثري لدولة الإمارات. وتتضمن أجندة فعاليات الاحتفال باليوم الوطني في جزيرة الماريه…

تحتفل جزيرة الماريه، وجهة الأعمال والحياة العصرية والمركز المالي العالمي والمنطقة المالية العالمية الحرة في أبوظبي ووجهة الفعاليات المتميزة، بـ “اليوم الوطني” الـ 47 لدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك يومي 1 – 2 ديسمبر 2018.

وسيتزين ممشى الواجهة البحرية للجزيرة بحلة تراثية، وستقام تصاميم معمارية تجسد طابع السوق الشعبي والتراث الثري لدولة الإمارات.

وتتضمن أجندة فعاليات الاحتفال باليوم الوطني في جزيرة الماريه معرضاً مخصصاً يضم عدداً من الصور تخليداً لذكرى الوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيّب الله ثراه، في إطار احتفال الدولة بـ “عام زايد”، وذلك بالتعاون مع الأرشيف الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة. وسوف تعرض “الماريه” فيديو يبرز حياة المغفور له وعدداً من الإنجازات التي تحققت في عهده وتأثيرها على مسيرة التنمية في الدولة.

وتتضمن الفعاليات التي تناسب زوّار “الماريه من جميع الأعمار، مجموعة من العروض الترفيهية وعربات الطعام التي تقدم أشهى المأكولات الإماراتية الشعبية، وأنشطة النقش بالحناء والرسم بالرمل وفنون الخط العربي.

وتجدر الإشارة إلى أن احتفالات اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة في جزيرة الماريه سوف تُختتم يوم الثاني من ديسمبر من خلال عرض للألعاب النارية يُقام عند الساعة 9 ليلاً.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً