حامد بن زايد: مناسبة تؤكد ثوابتنا الوطنية

حامد بن زايد: مناسبة تؤكد ثوابتنا الوطنية

أكد سموّ الشيخ حامد بن زايد آل نهيان، رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي، أن اليوم الوطني مناسبة نجدد خلالها تأكيد ثوابتنا الوطنية، واعتزازنا بدولتنا ووحدتنا وتلاحمنا الذي نرتكز عليه؛ لمواصلة إنجازاتنا وضمان مكتسباتنا وازدهار بلادنا. وقال سموّه: «نحيي هذا اليوم بفخر واعتزاز، بما يحمله من رموز ودلالات عميقة على وحدة أبناء الإمارات وصلابة بنيان الاتحاد، ومتانة …

emaratyah

أكد سموّ الشيخ حامد بن زايد آل نهيان، رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي، أن اليوم الوطني مناسبة نجدد خلالها تأكيد ثوابتنا الوطنية، واعتزازنا بدولتنا ووحدتنا وتلاحمنا الذي نرتكز عليه؛ لمواصلة إنجازاتنا وضمان مكتسباتنا وازدهار بلادنا.
وقال سموّه: «نحيي هذا اليوم بفخر واعتزاز، بما يحمله من رموز ودلالات عميقة على وحدة أبناء الإمارات وصلابة بنيان الاتحاد، ومتانة الروابط التي تجمع بين أهله في مسيرة نهضتهم المباركة نحو المستقبل، متمسكين بقيمهم وهويتهم الأصيلة».
وأكد أن حلم الاتحاد حققه المغفور له الشيخ زايد بن سلطان، طيب الله ثراه، وإخوانه المؤسسون، بقوة إرادتهم وصلابة عزيمتهم ومحبتهم لشعبهم وإخلاص عملهم، وعشقهم لتراب وطنهم، ومسؤولية الحفاظ على ما حققوه، وقوة اتحادنا ومكانة دولتنا، تقع على كاهل كل فرد منا.
وأضاف: «نعاهد وطننا الغالي على مواصلة البذل والعطاء، والعمل على ما بدأه جيل الآباء المؤسسين، وأن نتخذ من إرادتهم وعزيمتهم وتفانيهم في خدمة الوطن والإخلاص له، نبراساً نهتدي به في سعينا لرفد مسيرته بمزيد من الإنجازات والتطوير والتقدم».
ونوه سموّه، بهذه المناسبة، بالإنجازات الوطنية في المجالات كافة، وخاصة في علوم الفضاء ومشاريعه المختلفة، التي تمثّلت أخيراً في بناء وإطلاق القمر الصناعي «خليفة سات» بأيد إماراتية، مؤكداً أنه وغيره من المشاريع الحيوية تجسد رؤية القيادة الحكيمة وسياسة دولتنا نحو ريادة المستقبل، ويشكل حصاداً طيباً لما غرسه المغفور له الشيخ زايد، في أرض الإمارات الطيبة مع إخوانه المؤسسين رحمهم الله.
(وام)

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً