حمدان بن زايد: مسيرتنا تتعزز بفضل قيادتنا الرشيدة

حمدان بن زايد: مسيرتنا تتعزز بفضل قيادتنا الرشيدة

أكد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، أن صرح الاتحاد شيد على أسس وقواعد راسخة كان لها الأثر العميق في تعزيز التنمية المستدامة وبناء المواطن علمياً ومعرفياً وتقنياً. وأشار سموه إلى أن المسيرة الاتحادية تتعزز بفضل القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» …

emaratyah

أكد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، أن صرح الاتحاد شيد على أسس وقواعد راسخة كان لها الأثر العميق في تعزيز التنمية المستدامة وبناء المواطن علمياً ومعرفياً وتقنياً.
وأشار سموه إلى أن المسيرة الاتحادية تتعزز بفضل القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات.
وقال سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان في كلمة وجهها عبر مجلة «درع الوطن» بمناسبة اليوم الوطني ال47 «إننا نستمد من هذه المناسبة القوة والعزيمة للسير في الطريق إلى المستقبل ونستلهم منها القيم والمبادئ والمثل العليا التي أرساها المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه» الذي اتخذ بعون الله وتوفيقه ذلك القرار التاريخي بتشييد صرح الاتحاد على أسس وقواعد راسخة».
وأضاف سموه «إن تجربة الإمارات تجربة فريدة من نوعها حيث وضعت قيادة الدولة الإنسان في بؤرة اهتمامها منذ قيام الدولة لتشمل كافة مناحي حياة الإنسان وجعل الإمارات واحة خير وسلام لأبنائها ولكل من يقيم على أرضها الطيبة».
وقال سموه، إن منطقة الظفرة تحظى بأهمية كبرى لاجتذابها أكبر المشاريع الاقتصادية والتجارية والاستثمارية في الدولة والتي تعد من أبرز المشاريع الرافدة للاقتصاد الوطني وتسهم في الوقت ذاته في دعم جذب استثمارات إلى المنطقة ولما فيه من خير ومصلحة للوطن والمواطنين.
وأكد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان «إن منطقة الظفرة تشكل اليوم بوابة مهمة للاستثمار ومناخاً مميزاً لتطوير آلياته ويعود ذلك إلى اهتمام القيادة الحكيمة بتطوير المنطقة ووضعها على الخريطة الاستثمارية والاقتصادية المتطورة».
وأشار سموه إلى أن الإمارات تمضي قدماً في تعزيز النهج الذي اختطه لحشد الدعم والتأييد للمبادئ الإنسانية العالمية من خلال مبادراتها التنموية.
(وام)

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً