آخر الأخبار العاجلة

«المدن الإسفنجية».. حل صيني لمشكلة الفيضانات مزارعون يطعمون الدجاج الحشيش بدلاً من المضادات الحيوية .. لهذا السبب مطارات دبي تتخذ الإجراءات اللازمة لتسهيل رحلة حجاج بيت الله الحرام لماذا أوقفت «ناسا» مزاداً لبيع حشرات؟ الملكة إليزابيث تتوجه إلى اسكتلندا لحضور الأسبوع الملكي أسرار قاعدة الساعات الخمس التي يستخدمها مليارديرات العالم سعودي يستولي على حديقة عامة والمحكمة تعيدها لأملاك الدولة باحثون يحددون مكان وجود الفيروسات الخطيرة تذكارات «أمنية».. تحف مُتألقة بأنامل أطفالها الإبداعية تذكارات «أمنية».. تحف مُتألقة بأنامل أطفالها الإبداعية

image

قالت الشرطة الهندية في منطقة (دواركا) أنها ألقت القبض على رجل اعتدى بالاغتصاب على امرأة عمياء، بعد أن كان قبل دقائق قد تبرع لمساعدتها على عبور طريق عام، وقد أثارت الحادثة البشعة الرأي العام وشغلت منصات التواصل الاجتماعي.

وقالت الشرطة استنادا للإفادات أنه عندما نزلت المرأة في محطة للحافلات تبرع رجل للقيام بعمل خير ومساعدتها في عبور الطريق، ولكنه اقتادها بعدها إلى شارع مهجور آخر واغتصبها.

وكشف نائب مفوض الشرطة (دواركا) شنكر شودري إن المعلومات المتعلقة باغتصاب امرأة عمياء وردت من مستشفى دين دايال في منطقة مركز شرطة دبري. وفقا لموقع ” ناشيونال هيرالد انديا”

جرت الحادثة التي أثارت الرأي العام، في 25 مايو وفقا لتقرير الشرطة التي قالت أنها بمساعدة الأدلة الفنية، تم العثور على المتهم واعتقاله واعتقاله. في وقت لاحق تم إرساله إلى الحجز القضائي.

ووفقًا للبيانات التي جمعتها شرطة دلهي، خلال عام 2021، تم اغتصاب ما يصل إلى 1969 امرأة في العاصمة ، أي بنسبة 21.69 في %. من العام السابق. في عام 2020 ، بلغ الرقم 1618.

وسجلت وسائل الإعلام بيانا تصاعديا للجريمة الموجهة ضد المرأة، فارتفع معدل التحرش بالنساء بنسبة 17.51 %، والمضايقة الليلية بنسبة 17.51%

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-06-06-1.1638204

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single