تشييد فندق كاديلاك الأول من نوعه في الشرق الأوسط

تشييد فندق كاديلاك الأول من نوعه في الشرق الأوسط

كشفت العلامة التجارية العالمية “كاديلاك” عن تفاصيل فعالياتها الجديدة والفريدة التي ستقدمها خلال هذا الحدث البارز والمتمثلة بمفهوم “فندق كاديلاك Cadillac Hotel”، وهو ابتكار مميز سيشكل خلفية رائعة لعملية إزاحة الستار إقليمياً عن أول مركبة رياضية متعددة الاستخدامات “SUV” مدمجة من العلامة التجارية، وهي كاديلاك “XT4” الجديدة. ويُعد “فندق كاديلاك” مفهوماً جريئاً تم ابتكاره خصيصاً لفعالية “سول دي …

كشفت العلامة التجارية العالمية “كاديلاك” عن تفاصيل فعالياتها الجديدة والفريدة التي ستقدمها خلال هذا الحدث البارز والمتمثلة بمفهوم “فندق كاديلاك Cadillac Hotel”، وهو ابتكار مميز سيشكل خلفية رائعة لعملية إزاحة الستار إقليمياً عن أول مركبة رياضية متعددة الاستخدامات “SUV” مدمجة من العلامة التجارية، وهي كاديلاك “XT4” الجديدة.

ويُعد “فندق كاديلاك” مفهوماً جريئاً تم ابتكاره خصيصاً لفعالية “سول دي إكس بي 2018″، وسيضم مجموعة من الغرف التي تحوي أنشطة مختلفة حيث يمكن للضيوف التعرف عليها واختبار عدة مواضيع متنوعة تتعلق بالسلامة والتقنية والتصميم.

aligncenter size-full wp-image-224331

وسيجري بناء “فندق كاديلاك” وفق موضوع مشابه لمهرجان “سول دي إكس بي” لهذا العام مع لمسة خاصة من “كاديلاك” كالتي أصبح المشاركون في فعاليات “كاديلاك” متعودين عليها لجهة توفير منصة تجريبية مشوقة لجميع زوار المهرجان.

ويحوي “فندق كاديلاك” منصة علوية على سطحه بحيث يمنح زوار “سول دي إكس بي” فرصة الاستمتاع بمناظر غير مسبوقة بنطاق 180 درجة للمهرجان، إضافة لقضاء أوقات مميزة مع توافر الضيافة الراقية من “كاديلاك” وفي ظل بيئة مفعمة بالحياة مع الأنغام المميزة المتواجد ضمن الفندق.

وكانت “كاديلاك” قد أعلنت في وقت سابق من هذا الشهر أن مهرجان “سول دي إكس بي” سيكون منصة للكشف عن طراز XT4، أول مركبة رياضية متعددة الاستخدامات “SUV” مدمجة من العلامة التجارية الفاخرة.

وسوف تشكل XT4 انطلاقة لاستراتيجية “كاديلاك” الجريئة المتعلقة بطرح طرازات جديدة حتى العام 2020.

ويستهدف الطراز الجديد شريحة من الشبان كثيري التنقل من الفئة الراقية والذين يستقطبهم عادة هذا المهرجان السنوي الذي يقام على مدى ثلاث ليالي ويومين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً