رجيم التفاح والبيض لانقاص الوزن

رجيم التفاح والبيض لانقاص الوزن

رجيم التفاح والبيض لانقاص الوزن، من الحميات السريعة التي إعتمدت في جوهرها على الألياف والبروتينات المفيدة لحرق الدهون، إلا أنها لا تستطيع بمفردها انقاص الوزن وحرق الدهون بشكل صحي التفاح والبيض وبحسب ما قالته إختصاصي التغذية الدكتور باسم شوقي من جدة،” يمكنك عزيزتي إتباع رجيم صحي يضم التفاح والبيض ضمن أطعمة أخرى حسب طبيعة جسمك وحالتك…

رجيم التفاح والبيض لانقاص الوزن، من الحميات السريعة التي إعتمدت في جوهرها على الألياف والبروتينات المفيدة لحرق الدهون، إلا أنها لا تستطيع بمفردها انقاص الوزن وحرق الدهون بشكل صحي

التفاح والبيض

وبحسب ما قالته إختصاصي التغذية الدكتور باسم شوقي من جدة،” يمكنك عزيزتي إتباع رجيم صحي يضم التفاح والبيض ضمن أطعمة أخرى حسب طبيعة جسمك وحالتك الصحية لانقاص الوزن بشكل تدريجي وبدون عودة لعدد الكيلو غرامات الزائدة على المدى البعيد.

كما ينصح بضم الخضروات ذات اللون الأخضر، الفواكه الحمضية، الكربوهيدرات غير المكررة، كي تتفاعل مع مركبات التفاح والبيض لتخسيس الوزن دون معاناه.

رجيم التفاح والبيض

أكد الدكتور باسم، أن تناول ثمرة متوسطة من التفاح مع حبتين من البيض في وجبة الإفطار، تساعد الجسم على تنظيم عملية الأيض لحرق الدهون بفعالية.

كذلك نصح بعدم التخلي عن العناص الغذائية الأخرى بناء على الرجيم المحدد من الطبيب لكل سيدة على حدا، مع ضرورة تناول الماء بكميات كبيرة على مدار اليوم.

من ناحية أخرى أشار إلى أن التفاح رغم فوائده المتعددة، قد يتسبب في إصابة بعض السيدات بالإمساك المزمن خلال فترة انقاص الوزن، لذا نصح بالتوقف عن تناوله في هذه الحالة وإستبداله ببعض الأطعمة التي تؤدي إلى نفس الغرض مثل “|البروكولي، الطماطم، الجزر، الخس والجرجير”، خصوصا خلال وجبة الإفطار، أو تناول طبق صغير من الشوفان مع حليب الخالي من الدسم وحبة من البيضة المسلوقة.

أما عن باقي الوجبات، فلا يمكن تحديدها إلا بناء على توجيهات الطبيب المختص لكل سيدة، كي تستفيد بشكل صحي من فوائد التفاح والبيض خلال فترة الرجيم لتخسيس الوزن.

علما أن تناول المشروبات الدافئة الخالية من السكر مثل” الشاي الأخضر، الزنجبيل والقرفة” قبل النوم أثناء إتباع رجيم التفاح والبيض مفيد لتخسيس الوزن وحرق الدهون المتراكمة في الجسم.

وأخيرا نصح الدكتور باسم، بضرورة ممارسة الرياضية 4 مرات في الأسبوع، خصوصا رياضة المشي لمدة ساعة على الأقل لحرق الدهون والسعرات لحرارية بأماكن متفرقة بالجسم بأقل مجهود.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً