بالصور.. البقرة “كنكرز” الأسترالية تخسر لقبها لصالح ثور كندي عملاق!

بالصور.. البقرة “كنكرز” الأسترالية تخسر لقبها لصالح ثور كندي عملاق!

Advertisement أعلن مزارع كندي، أن البقرة الأسترالية “كنكرز”، التي انتشرت أخبارها في العناوين الرئيسة حول العالم، هذا الأسبوع، خسرت لقب ثاني أضخم بقرة في العالم، لصالح ثور عملاق في مزرعته. وفي تقرير نشرته “جلوبال نيوز”، اليوم، قال “كارل شوينروك”، صاحب مزرعة في “مانيتوبا” الكندية، إنه يمتلك ثورا يسمى “دوزر”، هو أطول من البقرة الأسترالية “كنكرز”،…

Advertisement

أعلن مزارع كندي، أن البقرة الأسترالية “كنكرز”، التي انتشرت أخبارها في العناوين الرئيسة حول العالم، هذا الأسبوع، خسرت لقب ثاني أضخم بقرة في العالم، لصالح ثور عملاق في مزرعته. وفي تقرير نشرته “جلوبال نيوز”، اليوم، قال “كارل شوينروك”، صاحب مزرعة في “مانيتوبا” الكندية، إنه يمتلك ثورا يسمى “دوزر”، هو أطول من البقرة الأسترالية “كنكرز”، التي يبلغ طولها 6 أقدام و4 بوصات، ببوصة واحدة، حيث يبلغ طول “دوزر” العملاق الأسود 6 أقدام و5 بوصات.

وأضاف “كارل” الذي وصف “دوزر”، بأنه “عملاق لطيف”، بأنه في المرة الأخيرة التي فحصوه فيها، كان طوله 6 أقدام و3 بوصات، وهذا ما تسبب في دهشتهم أثناء قياسمهم لطوله بعد انتشار قصة البقرة الأسترالية. وتم إنقاذ “دوزر”من المسلخ وانتهى به المطاف في مزرعة “كارل”، التي تحتوي على ألفي رأس ماشية، وهو عملاق ضخم يأكل 30 كغم من العشب والحبوب كل يوم. ويبلغ متوسط حجم الماشية عبر جميع السلالات 1٫386 رطلا (630 كغم)، ووفقًا لموسوعة غينيس للأرقام القياسية، ويبلغ أطول “ثور” حي هو “شيانينا” الذي يبلغ طوله حوالي 6 أقدام و 7 بوصات، ويحتل رأس قائمة الماشية الأضخم في العالم.

aligncenter size-full wp-image-1212797 aligncenter size-full wp-image-1212798

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً