السويدي : الإمارات تعيش فرحة غامرة بإنجازاتها العالمية

السويدي : الإمارات تعيش فرحة غامرة بإنجازاتها العالمية

أكد مدير عام الهيئة العامة للطيران المدني الإماراتي سيف السويدي، أن الإمارات تعيش هذه الأيام فرحة غامرة في ظل الإنجاز الكبير المتمثل بتصدر جواز سفرها عالمياً بالتزامن مع يومها الوطني الذي يعتبر يوماً للفخر والولاء والعطاء. ولفت السويدي في تصريح خاص ، إلى أن “حصول جواز الدولة على المرتبة الأولى عالمياً هو مبعث فخر واعتزاز لأبناء الإمارات بشكل…




alt


أكد مدير عام الهيئة العامة للطيران المدني الإماراتي سيف السويدي، أن الإمارات تعيش هذه الأيام فرحة غامرة في ظل الإنجاز الكبير المتمثل بتصدر جواز سفرها عالمياً بالتزامن مع يومها الوطني الذي يعتبر يوماً للفخر والولاء والعطاء.

ولفت السويدي في تصريح خاص ، إلى أن “حصول جواز الدولة على المرتبة الأولى عالمياً هو مبعث فخر واعتزاز لأبناء الإمارات بشكل خاص والأشقاء العرب بشكل عام”، مؤكداً أن دولة الإمارات وبفضل قيادتها الحكيمة القادرة على استشراف المستقبل تسير قدماُ نحو تحقيق مكانة متقدمة عالمياً في مختلف المجالات.

إنجازات متتالية
وأشار الى أن الإنجازات المتتالية تفرض على الجميع، مزيداً من الجهد لمواكبة ما حققته الدولة وتحقيق تطلعات القيادة الحكيمة بأن تكون الدولة ضمن الأفضل عالمياً بحلول العام 2021، وصولاً لتحقيق مئوية الإمارات 2071.

وتقدم السويدي بالتهنئة لرئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وأخيه نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بمناسبة حصول جواز السفر الإماراتي على المركز الأول عالمياً واليوم الوطني الـ47.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً