بالفيديو: زياد الرحباني يعزف لشيرين “كيفك إنت” بمنزلها

بالفيديو: زياد الرحباني يعزف لشيرين “كيفك إنت” بمنزلها

زار الموسيقار اللبناني زياد الرحباني، المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب في منزلها، وذلك أثناء زيارته لمصر وإحيائه حفلاً موسيقياً على مسرح مركز المنارة بالقاهرة الجديدة. وعبرت شيرين، عن سعادتها بهذه الزيارة وعزف لها زياد الرحباني ألحان “كيفك إنت” لوالدته جارة القمر فيروز، فيما غنت شيرين جزءاً من الأغنية أثناء عزفه لها على البيانو.ووجهت شرين عبد الوهاب، رسالة للموسيقار …





زار الموسيقار اللبناني زياد الرحباني، المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب في منزلها، وذلك أثناء زيارته لمصر وإحيائه حفلاً موسيقياً على مسرح مركز المنارة بالقاهرة الجديدة.

وعبرت شيرين، عن سعادتها بهذه الزيارة وعزف لها زياد الرحباني ألحان “كيفك إنت” لوالدته جارة القمر فيروز، فيما غنت شيرين جزءاً من الأغنية أثناء عزفه لها على البيانو.

ووجهت شرين عبد الوهاب، رسالة للموسيقار زياد الرحباني، عبر حسابها الرسمي بموقع إنستغرام، مع فيديو لغنائها “كيفك إنت” مع عزف الموسيقار اللبناني لها، قائلةً: “أخدتنا على لبنان وجمالها وعظمة السيدة فيروز، نورتني يا أستاذ زياد وكبرت قوي بزيارتك ليا ونورت مصر”.

يذكر أن الموسيقار الليناني زياد الرحباني، قد أحيا حفله الغنائي الموسيقي، داخل مركز المنارة بالقاهرة الجديدة بحضور الكثير من نجوم الفن منهم: كارول سماحة، لطيفة، حسام حبيب، شيرين عبد الوهاب، غادة رجب، درة، هايدي موسى، الشاعر بهاء الدين محمد، نهال نبيل، بالإضافة إلى مشاهير المجتمع المصري، وعدد من الجاليات العربية بمصر.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً