قانونيون إماراتيون : حكمة قيادتنا تقودنا إلى المراكز الأولى عالمياً

قانونيون إماراتيون : حكمة قيادتنا تقودنا إلى المراكز الأولى عالمياً

أكد محامون وقانونيون إماراتيون أن حكمة القيادة الحكيمة لدولة الإمارات العربية المتحدة تقودها إلى التربع على المراكز الأولى عالمياً، مشيدين بالمفاجأة السارة بإعلان تصدر جواز سفر الدولة في المركز الأول عالمياً. وأكد المحامي الإماراتي يوسف البحر أن “الإعلان شكل مفاجئة لكافة أبناء شعب الإمارات وهم يحتفون بيومهم الوطني الـ47 وفِي عام خير على الجميع هو…




alt


أكد محامون وقانونيون إماراتيون أن حكمة القيادة الحكيمة لدولة الإمارات العربية المتحدة تقودها إلى التربع على المراكز الأولى عالمياً، مشيدين بالمفاجأة السارة بإعلان تصدر جواز سفر الدولة في المركز الأول عالمياً.

وأكد المحامي الإماراتي يوسف البحر أن “الإعلان شكل مفاجئة لكافة أبناء شعب الإمارات وهم يحتفون بيومهم الوطني الـ47 وفِي عام خير على الجميع هو عام زايد مؤسس الدولة الذي رسخ قيم سامية أسست لوحدة الوطن وجعلت منه محط أنظار العالم وجعلته يحقق إنجازاً تلو الآخر”.

خطوة نحو المستقبل
ورأى المحامي خليفه الساده أن “الإمارات تخطوا كل يوم خطوة متسارعة نحو مستقبل مشرق من أجل أبنائها ومن أجل سعادتهم”، مشيراً إلى أن حكمة قيادة دولة الإمارات جعلت أبواب العالم مفتوحة لشعبها وهو شيء يفتخر به أبناء زايد”.

تاريخ من ذهب

أما المحامية إيمان الرفاعي، فأكدت أن الإعلان شكل مفاجئة سارة لأبناء الوطن، مشيرة إلى أن الجهود الدبلوماسية التي قادتها وزارة الخارجية خلال السنوات الماضية ساهمت في تحقيق هذا الإنجاز النوعي الذي سيسجل بأحرف من ذهب في تاريخ دولة الإمارات.

سعادة وطنية
وأكد المحامي أحمد بن ضاحي أن “وصول جواز السفر الإماراتي إلى المركز الأول عالمياً يؤكد على مدى الجهود الجبارة والمنقطعة النظير التي تبذلها قيادة دولة الإمارات من أجل سعادة أبناء شعبها، وأن هذا اليوم يعتبر يوم وطني بامتياز في عام زايد، عام الخير والعطاء”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً