الجواز الإماراتي الأول عالمياً يتصدر تويتر

الجواز الإماراتي الأول عالمياً يتصدر تويتر

إنجاز جديد تحققه دولة الإمارات بالتزامن مع احتفالاتها باليوم الوطني الـ47، يضاف إلى تاريخها الحافل بالخطوات المتفردة نحو العالمية، حيث أعلن مؤشر “باسبورت إندكس”، اليوم السبت أن الجواز الإماراتي أصبح الأول والأقوى عالمياً. وأطلق الإماراتيون ورواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر، احتفالاً بهذه المناسبة العظيمة، عدة هاشتاقات للتعبير عن سعادتهم وفخرهم بإنجازات الإمارات المتتالية، وبنتاج عمل قادتهم الدؤوب، وبالمكانة…




(تويتر)


إنجاز جديد تحققه دولة الإمارات بالتزامن مع احتفالاتها باليوم الوطني الـ47، يضاف إلى تاريخها الحافل بالخطوات المتفردة نحو العالمية، حيث أعلن مؤشر “باسبورت إندكس”، اليوم السبت أن الجواز الإماراتي أصبح الأول والأقوى عالمياً.

وأطلق الإماراتيون ورواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر، احتفالاً بهذه المناسبة العظيمة، عدة هاشتاقات للتعبير عن سعادتهم وفخرهم بإنجازات الإمارات المتتالية، وبنتاج عمل قادتهم الدؤوب، وبالمكانة العالمية التي يحظى بها أبناء الإمارات و”عيال زايد”.

وتصدر هاشتاق “الجواز الإماراتي الأول عالمياً” قائمة ترند الإمارات، منذ اللحظات الأولى لإطلاقه، وشهد تفاعلاً واسعاً من قبل الإماراتيين والعرب المهنئين، محققاً ملايين المشاهدات، كما تداول المغردون من خلاله صوراً، للتعبير عن امتنانهم وسعادتهم بالنجاحات التي تحققها الإمارات في ظل قيادتها الرشيدة.

وقالت المغردة الإماراتية موزة، عبر الوسم، “دائماً وأبداً الرقم واحد والمركز الأول… دام عزك يا بلادي.. هذه أحلى وأجمل هدية لعيد الاتحاد هذا العام”.

وكتب الإماراتي علي “مع احتفالات اليوم الوطني الـ47، نفتخر بإنجازات دولة الفخر والعز، الإمارات الخير والمستقبل… بقيادة شيوخنا لإسعاد المواطن والمقيم وكل من يعيش فيها، الله يحفظ الإمارات وشيوخنا ويرحم أبونا زايد الخير”.

كما شارك السعوديون الشعب الإماراتي فرحته، معبرين عن سعادتهم بهذا الإنجاز العربي، الذي يفخر به محب، وفي هذا السياق، قال المغرد السعودي عزيز: “ألف مبروك الإنجاز الكبير لأهلنا في الإمارات الغالية، تسابق المجد لها بفضل الله ثم قيادتها وشعبها العزيز، مليون مبروك لقائد الدبلوماسية الشيخ عبدالله بن زايد… هذه إنجازات عربية يفرح بها الشرفاء، وكل عام والإمارات آمنه مزدهرة”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً