محلل سياسي سعودي : تصدر الجواز الإماراتي انعكاس طبيعي لثقل الدولة عالمياً

محلل سياسي سعودي : تصدر الجواز الإماراتي انعكاس طبيعي لثقل الدولة عالمياً

أكد المحلل السياسي السعودي دكتور الإعلام السياسي عبدالله العساف، أن دولة الإمارات تبهر الجميع بإنجازاتها المتتالية وآخرها تصدر جوازها عالمياً من حيث عدد الدول التي يدخلها الأشقاء الإماراتيين بلا تأشيرة، وفي الحقيقة هذا الإنجاز مفخرة للجميع. ولفت العساف في حديث ، أن “فرحة الإماراتيين هذه الأيام فرحتين الأولى بذكرى اليوم الوطني الـ 47، والثانية بالإنجاز غير المسبوق المتمثل…




alt


أكد المحلل السياسي السعودي دكتور الإعلام السياسي عبدالله العساف، أن دولة الإمارات تبهر الجميع بإنجازاتها المتتالية وآخرها تصدر جوازها عالمياً من حيث عدد الدول التي يدخلها الأشقاء الإماراتيين بلا تأشيرة، وفي الحقيقة هذا الإنجاز مفخرة للجميع.

ولفت العساف في حديث ، أن “فرحة الإماراتيين هذه الأيام فرحتين الأولى بذكرى اليوم الوطني الـ 47، والثانية بالإنجاز غير المسبوق المتمثل بتصدر جوازها عالمياً”، مشيراً إلى أن السعوديين يشاطرون أشقائهم الإماراتيين أفراحهم.

إنجازات متتالية

وأشار إلى أن هذا الإنجاز الكبير ليس بالغريب على دولة الإمارات التي عودتنا دائماً على التميز والتفرد، والسير بخطوات ثابته نحو تحقيق مستهدفات القيادة المتمثّلة بأن تكون الإمارات من ضمن الأفضل عالمياً بحلول العام 2021.

رؤى استشرافية

كما ذكر أن تصدر الجواز الإماراتي عالمياً لم يأتِ من فراغ بل هو انعكاس طبيعي لثقل الدولة إقليمياً وعالمياً، والذي بدوره ينم عن رؤى استشرافية لقيادة دأبت على العمل بجد بمختلف المجالات التنموية للارتقاء بالوطن والمواطن ما أثمر سمعة ناصعة يشهد لها القاصي والداني.

وتقدم العساف بالتهنئة للقيادة الحكيمة لدولة الإمارات بمناسبة تصدر جواز السفر، واليوم الوطني الـ47، متمنياً للامارات مزيداً من التقدم والنجاح والازدهار.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً