السفير الألماني : التسامح وإرساء السلام قيم نتشاركها مع الإمارات

السفير الألماني : التسامح وإرساء السلام قيم نتشاركها مع الإمارات

وجه السفير الألماني في الإمارات إيرنست بيتر فيشتر، رسالة تهنئة إلى الدولة قيادةً وشعباً بمناسبة اليوم الوطني47 الذي يصادف 2 ديسمبر (كانون الأول) من كل عام. وقال السفير الألماني في كلمة : “التسامح والتضامن والتعاون الدولي من أجل إحياء السلام هي قيم تشاركها علاقة ألمانيا بدولة الإمارات”، مشيراً إلى أن “المغفور له مؤسس الدولة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، …




alt


وجه السفير الألماني في الإمارات إيرنست بيتر فيشتر، رسالة تهنئة إلى الدولة قيادةً وشعباً بمناسبة اليوم الوطني47 الذي يصادف 2 ديسمبر (كانون الأول) من كل عام.

وقال السفير الألماني في كلمة : “التسامح والتضامن والتعاون الدولي من أجل إحياء السلام هي قيم تشاركها علاقة ألمانيا بدولة الإمارات”، مشيراً إلى أن “المغفور له مؤسس الدولة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، التزم بإرساء ودعم العلاقة بين بلدينا والتي تطورت منذ ذلك الحين بشكل كبير، وأدت إلى شراكات استراتيجية وروابط وثيقة في العديد من المجالات”.

وأضاف السفير الألماني: “تكريماً لإرث الشيخ زايد في عام زايد، تحتفل ألمانيا مع جميع مواطني الإمارات العربية المتحدة باليوم الوطني السابع والأربعين، موجهاً التحية إلى دولة الإمارات قيادة وشعباً بمناسبة يومها اليوم الوطني”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً