قوات النظام تقصف مناطق الهدنة في حماة وإدلب

قوات النظام تقصف مناطق الهدنة في حماة وإدلب

تواصل قوات النظام عمليات قصفها الصاروخي مستهدفة مناطق الهدنة الروسية التركية والمنطقة منزوعة السلاح، في ريفي إدلب وحماةن وفق المرصد السوري لحقوق الإنسان، اليوم السبت. رصد المرصد السوري لحقوق الإنسان، مساء الجمعة- السبت، استهداف قوات النظام بالقذائف والرشاشات الثقيلة لمناطق في قرى وبلدات الخوين والشعرة والسكيك والتمانعة بريفي إدلب الجنوبي والجنوبي الشرقي، ومناطق أخرى في…




غارات لطيران النظام على مناطق في إدلب (أرشيف)


تواصل قوات النظام عمليات قصفها الصاروخي مستهدفة مناطق الهدنة الروسية التركية والمنطقة منزوعة السلاح، في ريفي إدلب وحماةن وفق المرصد السوري لحقوق الإنسان، اليوم السبت.

رصد المرصد السوري لحقوق الإنسان، مساء الجمعة- السبت، استهداف قوات النظام بالقذائف والرشاشات الثقيلة لمناطق في قرى وبلدات الخوين والشعرة والسكيك والتمانعة بريفي إدلب الجنوبي والجنوبي الشرقي، ومناطق أخرى في قرية الصخر وأطرافها بالريف الشمالي الحموي، دون أنباء عن تسببها بخسائر بشرية.

ونشر المرصد، أن المزيد من الخروقات وقعت ضمن مناطق الهدنة الروسية- التركية في محافظات إدلب وحماة وحلب واللاذقية والمنطقة منزوعة السلاح، حيث استهدفت قوات النظام برشاشاتها الثقيلة مناطق في الأراضي الزراعية لقرية سكيك في ريف إدلب الجنوبي الشرقي.

ورصد المرصد استهداف قوات النظام لمناطق في محاور جبل الأكراد في ريف اللاذقية الشمالي، دون أنباء عن خسائر بشرية، بالتزامن مع فتح قوات النظام لنيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق في تل خطرة الواقع في الريف الجنوبي الشرقي لإدلب، وسط استهداف لمنطقة الجنابرة في الريف الشمالي لحماة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً