بالفيديو | زعماء مجموعة العشرين يحضرون حفلاً موسيقياً في الأرجنتين

بالفيديو | زعماء مجموعة العشرين يحضرون حفلاً موسيقياً في الأرجنتين

embedded content اختتم زعماء مجموعة العشرين اليوم الأول لقمتهم في بوينس أيرس بحفل موسيقي في مسرح كولون الشهير في عاصمة الأرجنتين، أمس الجمعة. وحضر الزعماء المشاركون في القمة ومن بينهم المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل والرئيس الصيني شي جين بينغ والرئيس الأمريكي دونالد ترامب وولي العهد السعودي محمد بن سلمان الحفل وتابعوا عروضاً لرقصات شعبية وتقليدية شهيرة في الأرجنتين.وتتألف مجموعة…





اختتم زعماء مجموعة العشرين اليوم الأول لقمتهم في بوينس أيرس بحفل موسيقي في مسرح كولون الشهير في عاصمة الأرجنتين، أمس الجمعة.

وحضر الزعماء المشاركون في القمة ومن بينهم المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل والرئيس الصيني شي جين بينغ والرئيس الأمريكي دونالد ترامب وولي العهد السعودي محمد بن سلمان الحفل وتابعوا عروضاً لرقصات شعبية وتقليدية شهيرة في الأرجنتين.

وتتألف مجموعة العشرين من 19 دولة كبرى والاتحاد الأوروبي، وهي تمثل 85% من الإنتاج الاقتصادي العالمي وثلثي سكان العالم و75% من التجارة العالمية، وتركز قمة هذا العام على سبل دفع النمو العالمي واستمراره.

ولكن التوترات التجارية تلقي بظلالها على الاجتماع، إذ فرض ترامب رسوماً على واردات بلاده من الصين وردت بكين بإجراءات مماثلة.

ومن المقرر أيضاً أن يناقش الزعماء قضايا دبلوماسية تتعلق بالسعودية وأوكرانيا والانفصال البريطاني عن الاتحاد الأوروبي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً