آخر الأخبار العاجلة

طقس الإمارات غداً.. حار نهاراً و رطب ليلاً المصري خالد محمود مدرباً لكرة صالات مليحة قاتل نيرة أشرف: كان لازم أخلص عليها ومخليهاش على وش الدنيا أب مصري يستغيث: قصة نيرة أشرف تتكرر معنا والأمن يكشف الحقيقة وفد نادي دبي للصحافة يختتم زيارة عمل إلى القاهرة بلدية العين تزود عدداً من المماشي بالرذاذ الضبابي «جراند شيروكي إل 2022» الجديدة كلياً.. علامة فارقة في تاريخ «جيب» «لامبورغيني» حققت نتائج قياسية رغم التحديات العالمية زميل طالبة المنصورة يروي تفاصيل جديدة: أيوا أنا الولد اللي كنت واقف بتفرج ! مدني الشارقة يسيطر على حريق بمصنع ورشة سيارات بالصناعية 4

image

سجلت محطات الرصد التابعة لإدارة الأرصاد الجوية في دولة الكويت أعلى درجة حرارة على مستوى العالم في الظل، حيث سجلت مدينة الجهراء 51 درجة مئوية ظهر أمس الأحد 5/6/2022م.

كما سجلت محطة رصد العبدلي 50 درجة مئوية، فيما وصلت الحرارة داخل مدينة الكويت والنويصيب والوفرة إلى نحو 49 درجة مئوية، وكذلك الحالي في محيط منطقة المطار.

يُذكر أن “مركز طقس العرب الإقليمي” كان قد نبه في وقت سابق من تأثر الأجزاء الشرقية والشمالية الشرقي من شبه الجزيرة العربية، بما فيها دولة الكويت بكتلة هوائية شديدة الحرارة، تترافق مع درجات حرارة تتخطى الـ 50 مئوية، وسط توقعات باستمرار تأثيرها خلال الأيام القادمة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-06-06-1.4450681

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single