مسؤول بريطاني : نسعى للحصول على مزيد من المعلومات حول المتهم بالتجسس

مسؤول بريطاني : نسعى للحصول على مزيد من المعلومات حول المتهم بالتجسس

قال متحدث باسم السفارة البريطانية في القاهرة، إن حكومة المملكة المتحدة تسعى للحصول على مزيد من المعلومات من السلطات المصرية بعد اعتقال المواطن البريطاني محمد أبو القاسم في الإسكندرية. وأوضح المتحدث إن السفارة تنتظر الحصول على تصريح قنصلي للتعامل مع القضية، وإن السفارة تعمل على التواصل مع أسرة الموقوف لمدهم بالمعلومات المتاحة.وقالت وزارة الخارجية البريطانية الجمعة إنها طلبت…




السفارة البريطانية في القاهرة (أرشيف)


قال متحدث باسم السفارة البريطانية في القاهرة، إن حكومة المملكة المتحدة تسعى للحصول على مزيد من المعلومات من السلطات المصرية بعد اعتقال المواطن البريطاني محمد أبو القاسم في الإسكندرية.

وأوضح المتحدث إن السفارة تنتظر الحصول على تصريح قنصلي للتعامل مع القضية، وإن السفارة تعمل على التواصل مع أسرة الموقوف لمدهم بالمعلومات المتاحة.

وقالت وزارة الخارجية البريطانية الجمعة إنها طلبت من السلطات المصرية معلومات بعد توقيف بريطاني في الاسكندرية بتهمة التجسس.

والموقوف يدعى محمد أبو القاسم (19 عاما)، تم توقيفه في 21 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري، لدى وصوله من ليبيا التي يتحدر منها والده، وحيث عاش لمدة عامين وذلك بعد أن عثرت السلطات المصرية في هاتفه الجوال على صورة طائرة عسكرية”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً