وفاة “حلاق” آسيوي دهسا أمام صالونه

وفاة “حلاق” آسيوي دهسا أمام صالونه

توفي “حلاق” آسيوي، وصفه أهال بأنه أحد أشهر الحلاقين وأقدمهم في الإمارة، يبلغ 57 عاما، إثر تعرضه لحادث دهس أمام صالون الحلاق”، الذي يعمد فيه، من قبل سيارة يقودها شاب خليجي، 26 عاما، في شارع الشيخ محمد بن سالم “الفيصل” في مركز مدينة رأس الخيمة، متأثرا بجراحه العميقة، التي لحقت به في الحادث. وقال العميد د. محمد الحميدي، مدير عام …

emaratyah

توفي “حلاق” آسيوي، وصفه أهال بأنه أحد أشهر الحلاقين وأقدمهم في الإمارة، يبلغ 57 عاما، إثر تعرضه لحادث دهس أمام صالون الحلاق”، الذي يعمد فيه، من قبل سيارة يقودها شاب خليجي، 26 عاما، في شارع الشيخ محمد بن سالم “الفيصل” في مركز مدينة رأس الخيمة، متأثرا بجراحه العميقة، التي لحقت به في الحادث.
وقال العميد د. محمد الحميدي، مدير عام العمليات المركزية بالقيادة العامة لشرطة رأس الخيمة: إن غرفة العمليات تلقت بلاغا في السادسة و10 دقائق من مساء الخميس الماضي حول حادث الدهس، الذي تعرض له الضحية، وهو باكستاني يدعى (محمد أسلم عبد الرحمن)، من قبل إحدى المركبات، بينما كان يعبر الطريق، لتنطلق فورا دوريات الشرطة ومركبات الإسعاف والإنقاذ إلى موقع الحادث، حيث بينت المعاينة الاولى أن “الحلاق” فارق الحياة جراء الإصابات البليغة، التي لحقت به، بعد أن حاول عبور الطريق بدون أن ينتبه للمركبات القادمة من الجهة الأخرى، حيث كان الشاب الإماراتي يقود سيارته، وحاول أن يتفاداه لكنه لم يتمكن من ذلك، ما أدى إلى دهسه، ونقلت الجثة إلى المستشفى، تميهداً لتسليمها لذوي الضحية، لإجراء مراسم الدفن، فيما حول ملف الحادث إلى الجهات المختصة، لاستكمال الإجراءات القانونية.
وطالب العميد الحميدي مستخدمي الطرق والمشاة بالتقيد بالعبور الآمن في شبكات الطرق، عبر الأماكن المخصصة لعبور المشاة فقط، والانتباه جيدا قبل العبور للمركبات القادمة، والتقدير السليم للمسافة، التي تفصلهم عن السيارات، لاسيما خلال الليل وفترة المساء، التي تنخفض فيها مستويات الرؤية، داعيا السائقين إلى الالتزام بالسرعات المحددة على الطرق والقيادة الآمنة والقواعد المرورية، حفاظا على سلامتهم وسلامة الآخرين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً