هاشتاق #مكالمه_محمد_بن_راشد يتصدر ترند الإمارات

هاشتاق #مكالمه_محمد_بن_راشد يتصدر ترند الإمارات

تفاجأ المواطنون داخل الإمارات وخارجها اليوم الجمعة، بمكالمة شخصية من نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، مهنئاً بالعيد الوطني الـ47، ما أثار تفاعلاً واسعاً من قبل الإماراتيين على مواقع التواصل الاجتماعي للتعبير عن فرحتهم وامتنانهم وفخرهم بقادة وشيوخ الدولة. وأطلق رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر، هاشتاق…




(تويتر)


تفاجأ المواطنون داخل الإمارات وخارجها اليوم الجمعة، بمكالمة شخصية من نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، مهنئاً بالعيد الوطني الـ47، ما أثار تفاعلاً واسعاً من قبل الإماراتيين على مواقع التواصل الاجتماعي للتعبير عن فرحتهم وامتنانهم وفخرهم بقادة وشيوخ الدولة.

وأطلق رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر، هاشتاق “مكالمة محمد بن راشد”، عبروا من خلاله عن السعادة التي غمرتهم، وعن فخرهم بالشيخ محمد بن راشد، موجهين له أجمل الكلمات من الشكر والعرفان.

وتصدر الهاشتاق قائمة ترند الإمارات، منذ اللحظات الأولى لإطلاقه، محققاً ملايين المشاهدات، كما تداول المغردون من خلاله مقاطع فيديو وصوراً للمكالمة الهاتفية التي تلقوها، للتعبير عن امتنانهم.

وقال المغرد الإماراتي سالم: “صاحب القلب الكبير الشيخ محمد بن راشد، في دقائق معدودة يُسعد شعب الإمارات بأجمل مكالمة.. شكراً”.

وكتب الدكتور والباحث الإماراتي أحمد الخزمي، عبر الهاشتاق، “الشكر لك سيدي، ربي يبارك فيكم قادة لوطننا المعطاء، ويزيد الإمارات عزة ورخاء”، وأضاف خليفة “مكالمة محمد بن راشد عبقرية في تأثيرها.. هؤلاء قادتنا، نفخر بهم ويفخرون بناء، لا أقوال ولكن أفعال”.

وأعربت المواطنة الإماراتية نورة عن سعادتها وفخرها بالمكالمة التي تلقتها، قائلة “شكراً سيدي محمد بن راشد… اللهم احفظ شيوخنا وقادتنا”.

كما تساءل المواطن فهد: “هل تعلمون لماذا نحن في الإمارت أسعد شعب؟.. لأن عندنا أفضل قادة، وبإذن الله سنكون عند حسن الظن دام قادتنا في الأمام دوماً رافعين الراية وحامين الوطن”.

وكان عدد من الإماراتيين داخل الدولة وخارجها، تلقوا مكالمة من الرقم 1971، جاء فيها: “معكم محمد بن راشد، حبيت أهنئكم بشكل شخصي بالعيد الوطني، وأتمنى لكم أيام سعيدة، وأتمنى للوطن أيام مزيدة، ونحن مستمرين في العمل من أجلكم ومن أجل الوطن، وربي يحفظكم ويحفظ أهلكم ويحفظ دولة الإمارات”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً