الاتحاد النسائي العام يحتفل باليوم الوطني الـ 47

الاتحاد النسائي العام يحتفل باليوم الوطني الـ 47

احتفل الاتحاد النسائي العام بمقرة في أبوظبي باليوم الوطني السابع والأربعين لدولة الإمارات بحضور عدد عقيلات السلك الدبلوماسي لدى الدولة وقيادات العمل النسائي وموظفات الاتحاد. وأكدت مديرة الاتحاد النسائي العام، نورة السويدي، أن ذكرى اليوم الوطني للدولة ذكرى مجيدة يتناقلها الابناء جيلاً بعد جيل تعبيراً عن الفرحة الكبيرة بإنجازات الاتحاد التي تحققت للمواطنين في كافة المجالات.وقالت إن …




 الاتحاد النسائي العام في أبوظبي (أرشيف)


احتفل الاتحاد النسائي العام بمقرة في أبوظبي باليوم الوطني السابع والأربعين لدولة الإمارات بحضور عدد عقيلات السلك الدبلوماسي لدى الدولة وقيادات العمل النسائي وموظفات الاتحاد.

وأكدت مديرة الاتحاد النسائي العام، نورة السويدي، أن ذكرى اليوم الوطني للدولة ذكرى مجيدة يتناقلها الابناء جيلاً بعد جيل تعبيراً عن الفرحة الكبيرة بإنجازات الاتحاد التي تحققت للمواطنين في كافة المجالات.

وقالت إن “سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، تستحق الاحترام والتقدير من جانب الجميع خاصة المرأة الاماراتية، التي وقفت إلى جانبها بثبات لتمكينها ووصولها إلى كافة مواقع العمل في الدولة بقطاعيه العام والخاص”.

وأوضحت مديرة الاتحاد أن “احتفالنا بهذه المناسبة تعبير عن تقديرنا لقيادتنا الرشيدة التي وقفت الى جانب المرأة الإماراتية في نهضتها وتقدمها وتمكينها من العمل في مجالات عدة كما يعبر الاحتفال عن فرحتنا بانجازات وطننا ومواطنينا رجالاً ونساء وعملهم الدؤوب لتحقيق النهضة والتقدم للبلاد في كافة المجالات”.

وتم خلال الاحتفال تكريم سعادة نورة خليفة السويدي، مديرة الاتحاد النسائي العام، من جانب الحضور لدورها الكبير في دعم المرأة الإماراتية، من خلال الاستراتيجيات والخطط والبرامج التي نفذها الاتحاد لصالح تمكين المرأة الاماراتية.

وتضمن الاحتفال الذي كان مستشفى، إن.إم.سي رويال للمرأه راعياً عدة فقرات وفعاليات منها عرض أزياء وفقرات فلكلورية شعبية من جمهورية الجزائر وجمهورية السودان ومن الفرقة العمانية بسلطنة عمان ومن جمهورية فيجي كما تضمن تقديم اغنيات وطنية لقيت ترحيباً من الحاضرات.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً